التخطي إلى المحتوى

مالك شركة فايزر من هو (البرت بورلا ويكيبيديا) وحقيقة وجود لقاح لكورونا فايزر
البرت بورلا ويكيبيديا

يوضح “كايرو تايمز”، في السطور التالية ، معلومات عن مالك شركة فايزر من هو (البرت بورلا ويكيبيديا) وحقيقة وجود لقاح لكورونا فايزر ، والذي راح الآلاف الأشخاص يستعلم عن حول هذا الأمر ، بعدما تم تداول عدة أخبار علي وسائل التواصل الاجتماعي عن إعلان صاحب شركة فايزر المعروفة في الشرق الاوسط والعالم أجمع ، عن إبتكار علاجة جديدة ينهي علي فيروس كورونا، و جاء الإعلان بالتزامن مع نهاية الإنتخابات الأمريكية.

 من هو مالك شركة فايزر

مالك شركة فايزر، هو ألبرت بورلا، والذي يُعد رئيس الشركة كما أنه المدير التنفيذي لها ، وشركة فايرز هي شركة الأدوية الأمريكية، دُشنت عام 1849ا ، مقرها الرئيسي في مدينة نيويورك ، تُعتبر واحدة من أعرق شركات الأدوية في الولايات المتحدة.

البرت بورلا ويكيبيديا

ولد في يوم 21 أكتوبر 1961 ميلاديًا ، كانت بدايته كـ”مدير أعمال يوناني وطبيب بيطري “، حتى جاء عام 1993 ليتولى منصبًا جديدًا يضاف إلي مهنته كـ” رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي (الرئيس التنفيذي) لشركة الأدوية الأمريكية فايزر”.
هو يهودي الديانة ، حصل علي الدكتوراه في التكنولوجيا الحيوية للتكاثر من كلية الطب البيطري بجامعة أرسطو في ثيسالونيكي ، يحمل الجنسية اليونانية.
في سنة 1993 تولى منصب طبيب في الطب البيطري ومدير فني لقسم صحة الحيوان في الشركة في اليونان المعروفة بأسم “شركة Pfizer”، كما تولى عشرات المناصب الآخري ، و كما ذكرنا لكم أن مهنته تختص في المجال الطبي كطبيب ، و لكن لم يقف عند هذا الحد ، حيث قرر الخوض في مختلف المجالات ، وتولى مناصب كبري.

حقيقة وجود لقاح لكورونا فايزر

وكان نشطاء موقع التواصل الاجتماعي ، قد تداولت خلال تغريداتهم اليوم ، عن ظهور علاج لفيروس كورونا المستجد ، مما أد إلي تساءل الكثيرون عن حقيقة تلك التغريدات .

أكد مالك شركة مايرز الأمريكية الطبيب البرت بورلا ، أنه في خلال الساعات القليلة ، كشفت لنا التحليلات وغيرها من الإجراءات ، عن إكتشاف لقاح جديد لعلاج كرض كوفيد-19 بنسبة كبير تتخطى الـ90%، مشيراً أنه جاري العمل علي تصنيع الدواء.

شاهد أيضًا: وزارة الصحة : 239 حالة إصابة بكورونا جديدة و13 حالة وفاة

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: