الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مازن التميمي زوج الفنانه انتصار الشراح ويكيبيديا

من هو مازن سالم التميمي زوج الفنانه انتصار الشراح ويكيبيديا، هو رجل أعمال، يحمل الجنسية الكويتية، يعمل في مجال الاقتصاد، يُعد من ضمن الشخصيات الاقتصادية والاستثمارية المعروفة في السوق الخليجي.

من هو مازن سالم التميمي زوج الفنانه انتصار الشراح ويكيبيديا

مازن التميمي، حاصل علي شهادة الماجستير في كلية التجارة بالولايات المتحدة الأمريكية، تزوج من الممثلة القديرة انتصار الشراح، ورزق منها بثلاث أبناء وهم: دلال، سالم، علي.

وأشارت تقارير صحفية، بأن رجل الأعمال الكويتي مازن التميمي، يدير مجموعة من المشروعات الناجحة، وهو من الأشخاص الذين نجحوا في مسيرتهم مع مجال الاقتصاد، خصوصًا وهذا المجال يحتاج إلي تفكير وطريقة العمل ومتابعة جيدة.

علي السياق ذاته، ولدت انتصار الشراح في عام 1962 م، وتبلغ من العمر 58 عامًا، من مواليد مدينة الشعب بمحافظة حولي بالكويت، من الفنانات الذين دخلوا مجال التمثيل عن طريق المسرح منذ 1981، حيث شاركت وقتها في مسرحية “باي باي لندن” وجسدت جور سميرة، ثم ظهرت في مسرحية “تسمح تضحك” عام 1983.

تفاصيل مرض انتصار الشراح

عانت الممثلة انتصار الشراح، من المرض طيلة الفترة الماضية، ونتج ذلك المرض أثر إصابتها بتلوث في الدم، وكانت أشتكي من قبل من أمور صحية أخري، مما أدي إلي نقلها للمستشفي في نوفمبر 2021، وقضت عدة أسابيع داخل مستشفي الأميري بالكويت، ثم سافرت إلي انجلترا من أجل أستكمال مرحلة العلاج، وهناك أعلن زوجها عن تدهور حالتها الصحية.

انتصار الشراح 2021

شاركت انتصار الشراح في الماراثون الدرامي والسينمائي لعام 2021، من خلال ظهورها في مسلسل “مطر صيف” بدور إبتهال”، أما عن أعمالها السينمائية فلم تشارك سوى في فيلم واحد عرض بـ2021 وحمل عنوان “يا بعده”، وشارك في بطولته لفيف من النجوم.

اقرأ أيضًا: ماهو مرض انتصار الشراح الحقيقي الذي رفضت الحديث عنه !