التخطي إلى المحتوى

مارين الحيمر instagram رابط الحساب الرسمي.. ديانة marine el himer الحقيقية

يبحث الكثيرون عن رابط الدخول لحساب مارين الحيمر instagram حتى يتمكنوا من التفاعل مع آخر منشوراتها، خاصةً عقب إعلان arine el himer اعتناقها الإسلام.

وتصدرت عارضة الأزياء الفرنسية ذات الأصول المغربية المصرية، حديث النشطاء في الساعات الأخيرة، تزامناً مع إعلان دخولها الإسلام، وحرصت على أن توثق هذه اللحظات لمعجبيها. وعبرت في مقطع فيديو منتشر، عن مدى سعادتها بهذا القرار. وبحسب وسائل إعلام، أكدت أنها اعتنقت الإسلام منذ فترة، ولكن لم تُعلن الخبر سوى في الأسبوع الجاري.

ديانة marine el himer الحقيقية

ورصدت محركات البحث، آلاف المعدلات البحثية نحو ديانة مارين الحيمر الحقيقية قبل دخولها الإسلام، وفي الحقيقة أنه لم يسبق وأن كشفت عن ديانتها من قبل. وأفصحت عن ديانتها الجديدة في نوفمبر/تشرين الثاني 2022، ووثق مقطع فيديو متداول، لحظة نطق الشهادتين، وشاركت متابعيها، بصوراً ولقطات من أداء مناسك العمرة.

ولدت مارين الحيمر لأم فرنسية وأب مغربي مصري الأصل، نشأت في إحدى المدن الفرنسية، واشتهرت بفضل ظهورها في عالم الفن. وفي بدايتها، عملت كمقدمة برامج لصالح شبكة تلفزيون الواقع الناطقة بالفرنسية، كما تميل إلى عرض الأزياء.

يُتابعها عبر انستقرام 1.4 مليون متابعاً، وتُعتبر من ضمن نجوم هذه المنصة، حيث تحظى منشوراتها على تفاعل كبير. فهي من مواليد (26 يوليو 1993)، وتبلغ من العمر 29 عاماً. شاركت في الموسم الأول من مسلسل “أمراء وأميرات الحب”، وبعد أن لفتت الأنظار، ظهرت في ذات العمل بموسمه الثالث، كما جسدت أدوار مميزة في عديد الأعمال الأخرى أبرزها ” باقي العالم 2020، مرسيليا في دبي 2021، الهدف: بقية العالم 2021، مرسيليا ضد بقية العالم 6 2021، المغامرون المبتدئون 5 2022.

تعرفت الفرنسية ذات الأصول المغربية المصرية “مارين الحيمر”، على لاعب كرة القدم المغربي الدولي “أشرف بن شرقي” في عام 2021، وكانت على وشك الارتباط به، وبالفعل نشأ بينهما علاقة عاطفية ولكن لم تدوم لوقت طويل، وسرعان ما انفصلت عنه. وللإشارة، لم يكن أشرف بن شرقي لاعب نادي الجزيرة الإماراتي، الرجل الوحيد في حياتها، حيث عاشرت ثلاث رجال من قبله، ولم تثمر أي من علاقاتها عن أبناء.

حساب مارين الحيمر instagram الرسمي “رابط”

في الساعات القليلة الأخيرة، ارتفع مؤشر البحث حولين حساب مارين الحيمر instagram الرسمي، والذي نوفره لكم في السطور التالية. حيث تحرص عارضة الأزياء والإعلامية والممثلة الفرنسية المسلمة “marine el himer”، على بث ومشاركة معجبيها بكل جديدها، ونتيجة لذلك، طالب مغردون ومستخدمي شبكة السوشيال ميديا وخاصةً “تويتر و فيسبوك”، بنشر رابط الدخول إلى صفحتها الموثوقة.

(intagram@marinelhimers)، هو رابط متابعتها من خلال منصتها الوحيدة المتعمدة على منصة المشاهير. وتجدون من خلاله كافة التحديات الخاصة بها أول بأول، خاصةً وأنها على رأس الشخصيات الأعلى بحثاً عبر سيرش البحث، بالتزامن مع اعتناقها ديانة “الإسلام”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: