التخطي إلى المحتوى

شاهد.. ماريا جدعون ترقص بالمايوه وتثير الجدل في إعلان فيلا اريحا

انتقد المئات ظهور البلوجر الشابة “ماريا جدعون”، في إعلانها الأخير بالمايوه. ووجه لها مدونون كثر انتقادات لاذعة، بعد ظهورها في إعلان لصالح “Golden Blue”، المعروف إعلامياً بـ”فيلا اريحا”، ترتدي البكيني.

وفي التفاصيل، تعاونت “Golden Blue”، لتقديم إعلان جديد لإحدى الفلل، مع نجمة التواصل البلوجر “ماريا جدعون”، وما أثار غضب الشارع، ظهورها ترتدي البكيني. وسرعان ما وصل الأمر إلى الجهة المختصة، حيث أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام في بيان صحفي صادر يوم الإثنين (7 نوفمبر/تشرين الثاني)، عن إغلاق الفيلا التي تم تصوير الإعلان بها.

فيديو اعلان فيلا اريحا يثير الجدل

وأثار فيديو انتشر في الساعات القليلة الماضية، تحت مسمى إعلان فيلا اريحا، حالة من الغضب والاستنكار في الشارع، مطالبين بعدم تناقله. وأبان شريط الفيديو المنتشر، ظهور فتاة ترتدي المايوه أثناء قيامها بالاستحمام داخل فيلا اريحا، وسارعت السلطات في الوصول إلى مكان التصوير، وقامت بإغلاق الفيلا.

ماريا جدعون “تعتذر”

من جانبها، بعد ساعات من صدور بيان يفيد بإغلاق الفيلا التي تم تصوير الإعلان بها، خرجت ماريا جدعون تعتذر لملاك الفيلا السياحية، كما حرصت على أن تكشف عن تفاصيل تصوير هذه المشاهد، من خلال حسابها الموثوق عبر منصة “تيك توك”.

وأوضحت في حديثها، أنها أخبرت المسؤول عن التصوير، عن مدى طبيعة الأمر، فيما يخص ظهورها بالمايوه، ولم يبدي أحد اعتراضه. وفي الأخير، أشارت إلى عدم رغبتها في تصوير المزيد من الإعلانات. وعلى جانب آخر، ذكرت أنها على علم بالفئة التي تقوم بمتابعتها من أجل ملابسها، مشيرة أنهم خاطئون.

من هي ماريا جدعون بطلة اعلان فيلا اريحا

يقوم بمتابعتها عبر انستقرام، أكثر من ثلاثين ألف متابعاً، وقرابة الـ280 ألف مشتركاً عبر قناة التيك توك. فهي بلوجر ومؤثرة على مختلف منصات السوشيال ميديا، واعتادت على الإطلالات الجريئة.

في العقد الثالث من عمرها، وقع اختيار Golden Blue لتكون الوجه الخاص بإعلانها الجديد لإحدى الفلل. وشهد الإعلان جراءة كبيرة، أدت إلى إغلاق الفيلا لحين إشعار آخر. وتمكنت الأجهزة الأمنية، من رصد الإعلان، وتم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحقهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: