التخطي إلى المحتوى

مارتا حامد زوجة فائق الحسن الأولى انستقرام الحساب الرسمي الوحيد

مارتا حامد زوجة فائق الحسن الأولى انستقرام الحساب الرسمي الوحيد — تصدر أسم طليقة فائق حسن ترند البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً مع ظهورها الإعلامي الأخيرة، وأعلنت عن اللجوء إلى القضاء ضد زوجها السابق وزوجته الحالية أصالة نصري من أجل أخذ حقها. مما زاد فضول المدونون عبر مختلف تطبيقات السوشيال ميديا للبحث عن قصة مارتا حامد وزوجها السابق وما علاقة الفنانة أصالة نصري.

قصة مارتا حامد كاملة

أكد الإعلامي الشهير أيلي باسيل أن عارضة الأزياء المعروفة  مارتا حامد تنوى رفع دعوى ضد زوجها السابق وزوجته الحالية أصالة نصري، على خلفية دخولهم منزلها في غيابها والتعامل مع أمورها الخاصة بشكل سيء، حيث أقدموا على التخلص من جميع أغراضها من داخل البيت دون وجه حق، مما دفع الأخير إلى اللجوء للقضاء. وبهذا التصريح عادت طليقة فائق حسن إلى الأضواء من جديد، بعد أن قضت عدة أشهر خلف الكواليس، ولم يظهر أسمها في ترندات البحث سوى في أسبوع زواج فائق حسن وكيل أعمال ماجد المهندس من أصالة نصري.

من هي مارتا حامد زوجة فائق الحسن الأولى

إن مارتا حامد زوجة فائق الحسن الأولى، عراقية الأصول وتحمل الجنسية الأمريكية وتقييم حالياً في دولة الإمارات، وتعمل كعارضة أزياء، ويُتابعها على انستقرام 350 ألف متابعاً، وتُعتبر من ضمن المشاهير المعروفين على المنصة، إذ تلقى تفاعلاً جيداً مع منشوراتها أول بأول، إضافة إلى ذلك أنها من الشخصيات المشهورة بفضل اهتمامها بعالم المرأة، وتحرص على نشر كل جديد لها من جلسات تصوير ونصائح خاصة بعملها موجهة لفئة النساء.

مارتا حامد انستقرام

تساءل كثيرون من النشطاء عبر مختلف وسائل البحث بتطبيقات التواصل الاجتماعي المنوعة، عن حساب طليقة فائق حسن، باحثين عن رابط الدخول إلى الصفحة الرسمية والوحيدة لعارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول العراقية مارتا حامد على انستقرام، حيث تجدون صفحتها المتعمدة من خلال النقر على الرابط التالي “من هنا“.

اقرأ أيضًا: أيكيم مسلسل اسمعني رابيا سويتورك انستقرام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: