الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ماذا قال ابو عوض عن المستشفيات ولماذا تم القبض عليه

سبب القبض علي أبو عوض خوي عبدالرحمن المطيري

كشفت وسائل إعلام محلية، عن سبب إلقاء القبض علي ابو عوض مشهور سناب شات بالسعودية، وماذا قال عن المستشفيات حتى يتصدر التريند خلال الساعات المنصرمة.

ومن المعروف أن أبو عوض، مشهور سناب شات سعودي الجنسية، يُعد خوي عبد الرحمن المطيري، الشخصية السعودية المعروفة علي مستوى المملكة وفي شتى دول الخليج.

سبب القبض علي ابو عوض وما علاقته بـ المستشفيات

أشارت العديد من المواقع الإلكترونية، التي كتبت في موضوع أبو عوض، أن سبب القبض عليه اليوم، علي خلفية حديثه عن احدي المستشفيات بطريقة لم تنال رضي البعض في السلطات بالمملكة.

ووفقًا لحساب “مشاهير وخرابيط” المتخصص في عالم المشاهير، فإنه تم القبض على السنابي ابو عوض، وأفادت مصادر إلكترونية أخري، أنه يتواجد حاليًا في قسم الشرطة، وذلك علي خلفية نشره لمقطع فيديو، يُعبر من خلاله عن رأيه في احدي المستشفيات التابعة لقطاع الصحة بالسعودية، ووجد العشرات الفيديو مسيء للقطاع والوزارة بشكل عام.

وكشف مغردون ونشطاء علي منصة التدوين تويتر، بأن أبو عوض، يُعد خوي عبد الرحمن المطيري، الأمر الذي تم تأكيده من قبل مصادر مطلعة أيضًا، بعد تشكيك البعض.

سناب ابو عوض

ويحظي أبو عوض، خوي عبدالرحمن المطيري، بشهرة واسعة عبر منصة snapchat، ويتفاعل معه آلاف مستخدمو التطبيق الأكثر استخداماً في السعودية ودول الخليج بشكل عام، وتبين أن حسابها الأصلي يحمل أسم “a_bdullah64″، أي من الممكن لكم الدخول إليه عن طريق النقر هنا.

يجدر الإشارة إلي أن منصة سناب شات، أصبحت واحدة من أكثر التطبيقات استخداماً في العقد الحديث، وباتت من ضمن التطبيقات التي تُتيح نشر الإعلانات لمستخدميها حتى يتمكنوا من تحقيق الربح.

وبالرجوع إلي حديثنا عن أبو عوض، نجد أنه من ضمن مشاهير موقع السناب، وحقق شهرة كافية لتؤهله لأن يكون من ضمن التريندات علي منصات السوشيال ميديا المختلفة.

error: