التخطي إلى المحتوى

ماذا فعل يوسف هانى ومن هو متصدر تويتر اليوم
#محاكمه_يوسف_هاني

ماذا فعل يوسف هانى حتى قام الآلاف النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، بشن هجوم كبير عليه مساء اليوم ، وبحسب بعض التغريدات ، فإن يوسف هاني أو كما يلقب نفسه علي صفحات التواصل الاجتماعي بـ”يوسف جو”، قام بالإساءة للنبي الإسلام محمد “ص”، وعلي هذا السياق طالب العديد من النشطاء بسرعة معاقبة هذا الشخص .

ماذا فعل يوسف هانى

مطالبين الجهات المختصة بالتحقيق في الواقعة، و قال أحد النشطاء أن يوسف هاني، يقيم في محافظة الاسماعيلية ، كما أنه يعمل في مجال التدريس .

قد يهمك: من هو يوسف هاني (ابن محافظة الإسماعيلية) جو هاني

يوسف هانى تويتر

ولم يمر دقائق علي الواقعة ، حتى دشن المغردون هاشتاج يحمل عنوان “#محاكمه_يوسف_هاني”، و حاز علي الآلاف التغردات وننقل لكم أبرزها كالتالي:

قال حساب شيراز @Elghazali22: “بلاغ إلي النائب العام وإلي السيد اللواء / جمال غزالي مدير أمن الإسماعلية !!، هذا المدعو يسمي يوسف هاني من محافظة الإسماعليه قد أساء لنبينا الكريم محمد صل الله عليه وسلم ، وحتي لا تحدث أي فتنة بيننا كأخوة وشركاء في الوطن نطالب بمحاكمته #محاكمه_يوسف_هاني”.

يوسف هانى تويتر ماذا فعل

قال حساب:” Mohamed @Mohamed59411141:” خلينا متفقين ان السوشال ميديا اقوي سلاح حاليا ، بيوصل للملايين في لمح البصر، عشان كدا لازم الكل بلا استثناء يفعل الهشتاج، المسلمين مش ملطشه، ولا الأنبياء جميعاً،
أقوي سلاح واقوي رد هو الهشتاج وبس عشان يكون تريند ويوصل للنائب
#محاكمه_يوسف_هاني”.

يوسف هانى تويتر

قال حساب صقر @mo_Elsagher74: “سب رسولنا الكريم مش هين ولا ينفع نكبر دماغنا منه مهما كان دور الصفحه .. تحياتنا للنيابه العامة على مجهودها الكبير في الفتره الأخيره ولكن نرجوا من سيادة القانون اتخاذ اللازم في مثل هؤلاء من زارعي الفتنة في بلادنا الحبيبة مصر .. #محاكمة_يوسف_هاني #إلا_رسول_الله”.

يوسف هانى تويتر