التخطي إلى المحتوى

ماجدة ابو هيف ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Magda Abu Haif

من هي ماجدة ابو هيف السيرة الذاتية ويكيبيديا،  هي إعلامية مصرية معروفة، رحلت عن عالمنا في يوم الثلاثاء 12 يناير 2021، تُعتبر من أشهر مذيعات الثمانينات.

من هي ماجدة ابو هيف ويكيبيديا

تحمل الجنسية المصرية، متزوجة ولديها أبناء، حيث يعمل نجلها نديم محمد إسماعيل في قطاع التلفزيون، كانت تعمل الإعلامية الراحلة ماجدة أبو هيف كمذيعة “ربط” أشبه بالمقدمة تلك التي كانت تظهر وتُعلن للمشاهدين البرامج المقبلة فور أنتهاء كل برنامج أو غيرها، حتى حصلت علي فرصة لتقديم برنامج «العقل يكسب»، و نجحت في تقديم هذا البرنامج كما نال أهتمام الكثيرون وملايين المتابعون.

تجيد الحديث بعدة لغات مختلفة، كما أنها في العقد الخامس من العمر، ولها الفضل علي بعض نجوم الإعلام البارزين علي الشاشة خلال الفترة الحالية.

لها بعض اللقاءات التلفزيونية المختلفة ، لعل أبرزها خلال أستضافتها مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامجها المعروف “صاحبة السعادة”، عام 2015 ميلاديًا، وتحدثت الراحلة عن جوانب من مسيرتها، كما أكدت أنها عندما علمت بخبر أغتيال أنور السادات حزنت كثيرة وشكل الأمر صدمة بالنسبة لها.

وفاة ماجدة ابو هيف

في يوم الثلاثاء 12 يناير 2021، توفيت الإعلامية ماجدة أبو هيف، بعد سيرة و مسيرة عطرة، و تركت لنا بصماتها في الساحة الإعلامية، وتقدم لنعى أسرة الفقيد الكثيرون من النجوم علي الساحة الإعلامية، وشكل خبر وفاتها حزن الآلاف الأشخاص.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة مشعل الخالدي اميره الناصر ويكيبيديا.. وحساب سناب الرسمي

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات حول الإعلامية القديرة الراحلة ماجد أبو هيف، كما تعرفنا للحديث عن جوانب من السيرة الذاتية و علي كم عمرها، و ذلك بعد تصدرها التريند مؤخراً.

التعليقات

اترك تعليقاً