التخطي إلى المحتوى

مشهد ساخن لـ مؤيد النفيعي netflix كامل قبل الحذف من مسلسل om نتفلكس

كايرو تايمز » ترند » مشهد ساخن لـ مؤيد النفيعي netflix كامل قبل الحذف من مسلسل om نتفلكس.
أطلق الفنان الأمريكي محمد عامر ذو الأصول الفلسطينية  وشهرته “Mo Amer”،مسلسله الجديد الذي يقوم ببطولته تحت عنوان “مو”، ويشاركه في بطولة العمل وتأليفه الفنان الأمريكي رامي يوسف ذو الأصول المصرية، ويشاركهم في بطولته، مزيج عربي أمريكي، حيث يظهر الممثل السعودي، مؤيد النفيعي ضمن طاقم العمل، والمسلسل من إنتاج منصة نتفلكس، ويعرض حصرياً من خلال موقعها الإلكتروني. وتدور أحداث المسلسل، الذي تم تصويره في تكساس، حول أسرة فلسطينية، تحاول التأقلم في أمريكا، ويظهر مؤيد النفيعي من ضمنهم، ويعجب بفتاة أمريكية ويتزوج بها على الطريقة الأجنبية.

أبطال مسلسل om نتفلكس Top cast

سلطت “imdb” المتخصصة في بيانات المسلسلات العالمية، الضوء حولين أبطال مسلسل Mo Amer الذي يُعرض حالياً عبر نتفلكس، وفيما يلي نتعرف على الممثلين المشاركون في المسلسل “Top cast”.

وغيرهم من النجوم. حيث لم يثبت موقع imdb الأبطال كاملين لمسلسل مو عامر Mo Amer cast ، حيث أن هناك ممثلين غير متوفرين على هذه المنصة، التي تهتم بالنجوم الأعلى شهرة في أوروبا والسينما العالمية، حيث لم يأتي أسم الممثل السعودي “مؤيد النفيعي” ضمن أسرة العمل، هذا بالرغم من تواجده وظهوره في حلقات المسلسل.

مشهد مؤيد النفيعي netflix المثير

تصدر الممثل السعودي، مؤيد النفيعي ترند البحث، بعد عرض مشهده المثير في إحدى حلقات مسلسل مو عامر Mo Amer عبر نتفلكس netflix. وانتقد آلاف الأشخاص ظهوره في هذا الوضع، حيث ظهر يقبل زوجته في المسلسل بطريقة رومانسية، مما أثار غضب البعض، خاصةً وأنه لم يسبق وأن ظهر في موقف محرج أمام جمهوره من قبل، بالرغم من مشاركته في عديد الأعمال، ويحظى بشعبية طاغية على مختلف منصات السوشيال ميديا.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي “تويتر”، مع مشهد قبلة مؤيد النفيعي الرومانسية في مسلسل مو عامر أحد أعمال نتفلكس الدرامية، وتباينت ردود الأفعال بالسخط والغضب والانتقادات اللاذعة. وكتب أحدهم: مشكلة إذا الممثلين السعوديين مقتنعين بالنموذج الغربي للتمثيل، والله شي غريب من مؤيد انه ينزلق في هالطريق حتى هذه المشاهد ما احبها لافي مسلسل أو فلم ، عاد بنشوف سعوديين يمثلونها والله ماهو تطور ونقل للفن ،المفروض نبني نموذج فني خاص فينا ويصور هويتنا بعيد عن هالمشاهد”. وتابع آخر :”أمثال #مويد_النفيعي لازم يوقفون عند حدهم هذولا ما يضرون سمعتهم بس يضرون سمعتنا كوطن عربي محافظ وامه إسلامية، ممثل قديم ومعروف واغلبنا تربى على أفلامه في تلفاز١١ يطلع بهذا المنضر إلي ضد مذهبنا وديانتنى لازم ياقف عند حده”.

وطالب البعض بحجب منصة نتفلكس في السعودية، نظراً لعرضها مشاهدة لا تليق بشكل مستمر، أو على الأقل، حذف المشاهد التي لا تناسب المجتمع العربي المحافظ، وإلا سيكون هناك رد آخر من الجهات المختصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: