التخطي إلى المحتوى

مؤسسة الكويت للتقدم العلمي صرح هائل للبحث العلمي والتعليم والتكنولوجيا والخدمات الطلابية
مؤسسة الكويت للتقدم العلمي

مؤسسة الكويت للتقدم العلمي صرح هائل للبحث العلمي والتعليم والتكنولوجيا والخدمات الطلابية الجامعية والمنصات التعليمية المختلفة والمسابقات التقنية والبحثية وكافة الخدمات العلمية المتطورة

التي يحتاجها طلاب العلم في مختلف المراحل التعليمية حتي الجامعية فهي تعتني بالخدمات العلمية بجانب كل الخدمات الاخري التي تقدمها للجمهور .

والتي سنعرفها ونتعرف علي ملامحها من خلال التقرير التالي عن المؤسسة التي هي فخر لكل كويتي يريد أن يبدأ البداية الصحيحة والسليمة علي أسس قوية ومتينة ومدروسة.

 

وأقسام المؤسسة منها :

المجتمع العلمي والبحثي ، القطاع الخاص، الطلبة ، صناع السياسات، الجمهور العام ومنظمات المجتمع المدني، قائمة خدمات المؤسسة .

وتقدم المؤسسة الآن النسخة الرابعة من المسابقة الكبري للتقنية والمعلومات التقنية وتشارك المؤسسة هواوي في هذه المسابقة .

ان مؤسسة الكويت للتقدم العلم صرح شامل وكامل وخدمي متكامل يقدم خدمات حديثة ورائهة للجميع .

ويساهم بقوة في النهوض بحركة التقنية علي مستوي الكويت والبلدان المجاورة .

ومن خلال التسجيل بالمؤسسة تستطيعون ان تحصلوا علي كل المميزات الموجودة داخل المؤسسة .

وتتمتعون بكافة الخدمات التي لاغني لكم عنها في حياتكم اليومية العادية والعملية والمهنية .

ولدي المؤسسة مبادرات وبرامج ممتازة للثقافة والعلوم والتكنولوجيا بشكل رائع يجعلها قبلة للعلم والثقافة والمعرفة والانفتاح الراقي والمتحضر .

تنظم المؤتمرات العلمية والمسابقات البحثية والتقنية المختلفة وتتعاون مع كافة المؤسسات الخاصة والدولية وكذلك الأشخاص والطلاب والطالبات حيث تقف بجانبهم وتساندهم بقوة في العملية التعليمية بالمرحلة الجامعية وماقبل الجامعية .

 

ومن صلب مهام مؤسسة الكويت للتقدم العلمي ان تقدم منصات علمية حديثة لطلاب  وطالبات الكويت يستطيعون التواصل بعها بشكل ميسر وسهل وتعمل علي تنمية مواهبهم المختلفة في الابتكار العلمي الحديث.

وتضع المؤسسة نصب عينيها تقديم خدمات في مجال الاتصالات المختلفة حتى تنهض بالحركة العلمية والبحثية الكبري بدولة الكويت الآن .

وتعتبر مؤسسة الكويت للتقدم العلمي هي الوسيط الأول بين الحكومة والشركات في مختلف المجالات وأيضا الأوساط الأكاديمية بالدولة .

 

ومن احدث ماقامت به مؤسسة الكويت للتقدم العلمي تلك المسابقة الكبري بمشاركة ” هواوي” تلك الشركة العالمية الشهيرة .

للمساهمة في تطوير وتحديث البنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مسابقة تعتبر من اكبر المسابقات علي مستوي الشرق الأوسط ستعرفونها من خلال الدخول علي موقع المؤسسة من خلال الرابط الذي ننشره لكم خدمة مجانية للجميع.

وللاستمتاع بكافة البرامج والموضوعات والمسابقات المختلفة والتسجيل بالمؤسسة يمكنكم الدخول من هنـــــــــــا .

ومن الأهداف الأساسية للمؤسسة خدمة البيئة والحفاظ عليها كذلك محاربة الوباء والوقف ضده بقوة حتى ينتج عن ذلك مناخ بيئي صحي متميز.

قد يهمك أيضا

رابط منصة درسك التعليمية الأردنية وخطوات التسجيل

exams darsak gov jo.. تسجيل دخول مباشر | منصة درسك

تردد قناة منصة درسك 2 الجديد 2021 علي نايل سات