التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة لي جي هان.. من هو Lee Ji Han أحد متسابقي برنامج produce 101

توفي المغني والممثل الكوري الشاب “لي جي هان”، عن عمر يناهز الـ24 عاماً. Lee Ji Han أحد متسابقي برنامج produce 101 في موسمه الأول الذي أقيم في 2017 بكوريا وحقق ضجة إعلامية ملحوظة.

وفي التفاصيل، نقلت الوكالة الرسمية، خبر وفاة لي جي هان في 29 تشرين الأول/أكتوبر 2022، بعد تعرضه لحادثة مؤلمة توفي على إثرها العشرات.

وغيب الموت المغني والممثل الكوري الجنوب “Lee Ji Han”، بعمر الزهور، حيث كان لا يزال أبن الـ24 عاماً.

وأرسل أعضاء برنامج “produce 101″، خالص التعازي والمواساة لأسرته، مؤكدين تضامن جميع الأعضاء بهذا الشعور المؤلم مع العائلة.

سبب وفاة لي جي هان

كان لي جي هان من ضمن المتواجدين في حفل الهالوين، ولسوء الحظ، تصادف تواجده في منطقة “إتايوان”، التي شهدت وفاة قرابة الـ145 شخصاً نتيجة عملية التزاحم، مما أدى إلى اختناقهم جميعاً، وإصابة قرابة الـ400 مواطناً.

وبعد غياب ثلاث سنوات، عادت كوريا الاحتفال بما يسمى “الهالوين”، ونتج الاحتفال عن وقوع قرابة الـ150 قتيلاً، وإصابة المئات. وكان “Lee Ji Han” من ضمن الذين لقوا مصرعهم نتيجة الاختناق.

من هو لي جي هان  Lee Ji Han “ويكيبيديا”

كان لي جي هان من ضمن المواهب الصاعدة في الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية والتمثيلية “produce 101″، وبعد تواجده في المراكز الأولى، نجح في العمل كمتدرب فيما بعد.

ذاع صيته من وراء ظهوره في البرنامج، وسرعان ما تصدر دائرة الضوء، وانتشر أسمه في كبرى الصحف الكورية. وحاز على شهرة واسعة، من خلال تجسيده لعدد من الأدوار في الأعمال الدرامية.

ويُعد مسلسل “Today Was Another Nam Hyun Day” الذي تم عرضه بعام 2019، في صدارة أعماله الناجحة، وحقق من خلال شهرة بارزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: