التخطي إلى المحتوى

لينك مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر اليوم السبت 28-5-2022
ليفربول VS ريال مدريد

يواجه ليفربول، ريال مدريد، اليوم السبت (28 مايو)، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، وبدأ عشاق دوري الأبطال، البحث عن لينك مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر “لايف”. ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 09:00 مساءً حسب التوقيت المحلي لعاصمة مصر “القاهرة”.

على جانب متصل، أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الإنجليزية، عن جاهزية لاعبيه لمواجهة ريال مدريد اليوم السبت في النهائي. وأشار أن خط وسط الفريق، تياجو ألكانتارا، ظهر في تدريبات الصباح، وبدي جاهزاً للمشاركة في التشكيل الأساسي، ولكن من المفترض عدم الدفع به كأساسي. في حين أن هناك تنبؤات تشير إلى ظهور الساحر الإسباني، تياجو، في الشوط الثاني من المباراة، بعد أن خرج آخر مواجهات الفريق مصاباً. وعلى ما يبدو أن الأسبوع الماضي، كان متميزاً بالنسبة له، حيث تناقلت عديد الأخبار المبشرة عن حالته وتطور إصابته للإيجابي.

يذكر أن قناة بي إن سبورت 1 الممتازة HD، أعلنت عن معلق المباراة، حيث يتولى مهام التعليق، العُماني خليل البلوشي، وحفيظ دراجي. وكشفت القناة، عن موعد بدء الاستوديو التحليلي ما قبل اللقاء المنتظر، ومن المقرر ظهور كوكبة من نجوم التحليل منهم أبو تريكة. وكان أبدى الدولي المصري محمد صلاح، عن رغبته الكبيرة في خوض لقاء النهائي ضد ريال مدريد، خلال مباراة نصف النهائي من دوري الأبطال. وبالفعل خسر مانشستر سيتي في مباراة الإياب ضد الريال، وصعد بذلك الفريق الملكي إلى المباراة النهائية.

وارتفعت عمليات البحث، عن لينك مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم، خاصة وأنها مباراة دوري أبطال نهائية. وزادت طلبات البحث بشكل ملحوظ، عن البث المباشر الناقل لللقاء المرتقب من ملايين عشاق الساحرة المستديرة. ونوفر لكم القراء الأعزاء، بث مباشر ايجي طلقة بدون تقطيع أو فواصل إعلانية مزعجة أون لاين بشكل مجاني.

بث مباشر لينك مباراة ريال مدريد وليفربول

وفي حال فوز ريال مدريد، يصل إلى اللقب الـ15 في تاريخه. أما الريدز، يسعى بكل جهوده لتحقيق اللقب الغائب منذ 2019. وفي حال تتويج الليفر بالنجمة السابعة، يضمن لاعبون مثل صلاح وماني، تمديد تعاقدهما مع النادي الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: