التخطي إلى المحتوى

لينا الهاني انستقرام الحساب الرسمي الوحيد lina hani instagram

غيب الموت المدونة الكويتية ذات الأصول اللبنانية لينا الهاني أخت سارة الهاني في الكويت فجر “الأربعاء”، وضجت محركات البحث بحثًا عن حساب لينا الهاني انستقرام lina hani instagram في الساعات القليلة الماضية.

وذكرت مصادر موثوقة أن سبب وفاة لينا الهاني شقيقة الفنانة سارة الهاني، على إثر تعرضها لحادث سير مروع في الكويت مساء أمس “الأربعاء”، واهتزت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاتها.

وعلم كايرو تايمز أن الناشطة لينا الهاني كانت متجهة إلى محل إقامتها في الكويت، عقب انتهاء سهرتها بإحدى الحفلات العامة، وقبل تعرضها للحادثة الفاجعة، نشرت صوراً لها عبر خاصية “ستوري” انستقرام”.

حيث شاركت الناشطة اللبنانية المقيمة في الكويت لينا الهاني، صورتين لها عبر انستقرام قبل وقوع الحادثة بـ16 ساعة، والجدير بالذكر أن خبر موتها أفجع الآلاف من محبيها.

من هي لينا الهاني

تُعتبر لينا الهاني شقيقة الفنانة سارة الهاني، تشغل لينا منصب مدير التسويق والعلاقات العامة لصالح “LUXURIA”، وتميل إلى عرض الأزياء والموضة والموسيقى.

علاوة على ذلك، كانت مهتمة بشؤون شقيقتها الفنانة “سارة الهاني” في ما يخص حفلاتها ومتابعة جميع أمورها كما لو كانت وكيلة أعمالها.

لدي المدونة لينا الهاني شعبية جيدة على “انستقرام” حيث يُتابعها 67 ألف متابعاً، وكانت تحرص على نشر كل جديدها من خلال موقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وأحدث جلسات التصوير.

كما أتضح أنها كانت تميل إلى حد كبير بالأزياء والموضة والتجميل، وتبدو كما لو كانت “فاشينيستا”، حيث دائماً ما تجد قبول المعجبين وتفاعلهم مع إطلالاتها الجذابة.

كم عمر لينا الهاني

تصدر خبر موت لينا الهاني أخت سارة الهاني حديث رواد التواصل، وخاصةً متابعيها عبر “انستقرام”، الذي فجعوا بالخبر المؤلم الذي انتشر كالنار في الهشيم صباح اليوم “الخميس”.

وكانت ذكرت مصادر إلكترونية، أن لينا الهاني البلوجر اللبنانية التي استقرت في الكويت مؤخراً، تبلغ من العمر 32-33 عاماً، وكانت متزوجة وأم لطفلتين.

لينا الهاني انستقرام

ارتفعت طلبات البحث عن حساب lina hani instagram لينا الهاني على انستقرام، ويجدر الإشارة إلى أن صفحتها الرسمية تجدونها من خلال زيارة الرابط التالي “هنـــا“، وستجدون آخر ما نشرته قبل الحادث الذي توفيته على إثره.

سارة الهاني أخت لينا الهاني

إن سارة الهاني شقيقة البلوجر التي توفيت اليوم “لينا الهاني”، من مواليد (28 أبريل 1986)، تبلغ من العمر 36 عاماً، مطربة لبنانية مقيمة بالكويت، تعتنق دين “الإسلام”، بدأت نشاطها الفني في العام 2001.

لدي سارة الهاني عشرات الكليبات والأغنيات عبر “اليوتيوب”، وكسرت حاجز المليون مشاهدة لأكثر من أغنية لها عبر موقع الفيديوهات العالمي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: