التخطي إلى المحتوى

لينا الفارس خطيبة يزن النوباني انستقرام

ضجت محركات البحث عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، حول حساب لينا الفارس خطيبة يزن النوباني على انستقرام، فبعد عقد قرآنه منها، تصدر أسمها حديث السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

لينا الفارس ويكيبيديا

تُعتبر زوجة اليوتيوبر الأردني يزن النوباني الجديدة وزوجته المستقبلية لينا الفارس، من الأردن، خريجة الجامعة الأردنية، ليس لها أي نشاط سابق على مواقع التواصل، وتفضل أن تكون بعيدة عن الأضواء، ونظراً لأنها من ضمن الفتيات الذين يفضلون عدم الظهور بوجهها، حرص زوجها يزن النوباني على عدم إظهار أي ملامح من وجهها من خلال الصور التي شاركت بها جمهوره على منصة التواصل الاجتماعي، وخاصةً موقع الصور وتبادل الفيديوهات العالمي “انستجرام”، مما طرح عشرات التساؤلات حول من هي لينا الفارس خطيبة يزن النوباني الجديدة ويكيبيديا، وحسابها على انستقرام و سناب وتيك توك.

لينا الفارس خطيبة يزن النوباني انستقرام

يبحث مئات المدونون عن حساب الفتاة الأردنية الجميلة لينا الفارس زوجة اليوتيوبر يزن النوباني على تطبيق “انستقرام”، وفي التفاصيل، لم يتثنى لنا الإطلاع عل أي معلومات تخص حياتها الشخصية، ويجدر الإشارة إلى أنها لا تملك أي صفحات تحمل أسمها على مستوى مواقع السوشيال ميديا، ونظراً لأنها تفضل أن تكون بعيدة عن الأضواء، بالرغم من زواجها من شخصية أردنية معروفة، وهي على علم بذلك، إلى أنها رفضت أن تظهر بوجهها في صوره، وهو ما كان حريص عليه الأخير على عدم أظهار أي ملامح منها. وانتشرت صور خطوبة يزن النوباني بسرعة البرق على مختلف صفحات التواصل، وأبدى مئات المغردون عبر “تويتر” إعجابهم وتفاعلهم مع خبر خطوبته.

فارق العمر بين يزن النوباني وزوجته لينا الفارس

يتساءل آلاف الأشخاص، عن فارق العمر بين يزن النوباني وزوجته لينا الفارس، وكم عمرهما، حيث تبين أن اليوتيوبر الأردني يبلغ من العمر 26 عاماً، في حين أن زوجته لينا لا تزال أبنة الـ25 عاماً، وفقًا لما تناقلت عدد من المنصات الإلكترونية خلال الساعات القليلة الماضية، ويجدر الإشارة إلى أن فارق العمر بينهما عام وحيد، حيث يكبرها يزن بفارق عام واحد. وقد تضاربت الأنباء مؤخراً بشأن الثنائي فيما يخص ديانتها، وفي الحقيقة أن كلاهما ينتميان إلى دين “الإسلام”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: