الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ليلى بن خليفة ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | انستقرام | Leila Ben Khalifa

0

من هي ليلى بن خليفة السيرة الذاتية ويكيبيديا (بالإنجليزية: Leila Ben Khalifa)، من تونس ، تعمل في مجال عرض الأزياء، ولدت في “1986” مشهورة انستقرام يتابعها الآلاف الأشخاص من المستخدمون بتونس.

من هي ليلى بن خليفة السيرة الذاتية ويكيبيديا

Leila Ben Khalifa – تحمل الجنسية التونسية، في العقد الثاني من العمر، هي فنانة متعددة المواهب حيث تعمل في مجال التمثيل و عرض الأزياء و الذي كان عملها الأول واشتهرت من خلاله، كذلك هي راقصة، كانت بدايتها في عمر ال15 عامًا عندما شاركت في أول عرض أزياء واستطاعت أن تلفت الأنظار إليها حتى أكتسب ثقة العديد من مصممي الأزياء و أيضًا المنتجين الذين راحوا يتصارعون عليها شيئًا فشئ.

من مواليد عام 1986 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 34 عامًا أعتباراً من سنة 2020، ولدت تحديداً في العاصمة التونسية “تونس”، تجيد الرقص الكلاسيكي ، أحبت خوض مجال عرض الأزياء، سافرت خلال بدايتها إلي فرنسا وإيطاليا والبرتغال وهي جولات راقصة لها.

المدرسة الأم هي تونس، حيث أنها حاصلة علي شهادة البكلوريا في تونس وهي في عمر التاسعة عشر، بعد ذلك انتقلت برفقة والديها إلي منزلها في إيطاليا و استكملت هناك مسيرتها الدراسية حتى حصلت علي شهادة الجامعة من خلال تخصص كليّة الفنون الجميلة.

أما عن ما هي الأعمال التي شاركت بها ، فقط شاركت في مسلسل أولاد مفيدة الجزء الأول والذي عُرض تحديداً في عام 2015 وجسدت دور “حسناء”، وبعد مرور عام شاركت في مسلسل “شورّب “، و تم عرضه في عام 2016.

من هو زوج ليلى بن خليفة 

وكان تساءل الآلاف الأشخاص عن ما هو أسم زوج ليلى بن خليفة العارضة التونسية، ولعلها من الشخصيات التي لا تفضل الحديث كثيراً عن حياتها الشخصية، ولذلك لا توجد أي معلومات في هذا الشأن.

ليلى بن خليفة انستقرام

كما أنها من عارضات الأزياء الذين يتمتعون بشعبية كبيرة من خلال حسابها الرسمي و الوحيد علي موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام إذ بلغ عدد متابعيها حتى “603 ألف متابع”، كذلك تحرص علي نشر آخر أطلالاتها و أحدث جلسات التصوير لها يوميًا وذلك من أجل مشاركة متابعيها بآخر أخبارها، و من الممكن لكم الدخول إلي الحساب الأصلي لها من خلال النقر “من هنا“.

اقرأ أيضًا: جيهان كيداري ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Jihane Kidari

error: Content is protected !!