الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ليلى الشيخاوي السيرة الذاتية ويكيبيديا

ليلى الشيخاوي، ولدت ونشأت في تونس، كما أنها تحمل الجنسية التونسية، تقلدت عشرات المناصب خلال مسيرتها المهنية، لعل أبرزها منصب “وزيرة البيئة” أعتباراً من 11 أكتوبر 2021.

ليلى الشيخاوي السيرة الذاتية ويكيبيديا

ليلى الشيخاوي السيرة الذاتية – ويكيبيديا، حاصلة على الدكتوراه في القانون خلال  دراستها في جامعه باريس  الأولي الشهيرة باسم “بانتيون سوربون”، كما تمتلك خبره كبيره في القانون العام.

وبجانب خبرتها الكبيرة في القانون، قررت أن تدرس في تخصص “قانون البيئة”، ففي سنه 2013 تحصلت على شهاده التخرج من كليه العلوم القانونية والسياسية والاجتماعية في جامعه تونس تخصص قانون بيئي.

وتدرجت في عضويه عدة مؤسسات و جهات حكوميه وخاصه مختلفه، ونالت في عام 2014 على عضويه “الهيئة المؤقتة لمراقبه الدستورية في مشاريع القوانين”.

يذكر أنها درست في جماعه قرطاج، وكذلك تخرجت من جامعه تونس المنار، ومهتمة للغايه بقضايا الأنظمة القانونية البيئية.

ويجدر الإشارة إلي أنه هناك العديد من الأشخاص، يتساءلون عن كم عمرها ومواليدها، إلي انه لم تذكر أي من منصات السيرة الذاتية، أو الصحف التي نشرت معلومات حول حياتها المهنية اليوم أي معلومات حول حياتها الشخصية، بشأن من هو زوجها وكم عمرها.

اقرأ أيضًا: ليلى جفال السيرة الذاتية ويكيبيديا وأيضًا: حياة قطاط القرمازي ويكيبيديا

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، والذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات تكشف لأول مرة حول وزيرة البيئة الجديدة في تونس “الشيخاوي”، كما تطرفنا للحديث عن عدة أمور بشأن حياتها المهنية والشخصية.

error: