التخطي إلى المحتوى

ليفربول وريال مدريد كورة دوت سبورت.. بث مباشر مباراة real madrid vs liverpool لايف في دوري أبطال أوروبا 2023

يستضيف ملعب “سانتياغو برنابيو”، لقاء ناري الليلة، بين عملاق إنجلترا “ليفربول”، وكبير أوروبا “ريال مدريد”، المباراة التي ينتظرها الملايين من متابعي وعشاق دوري أبطال أوروبا في نسخته الجارية 2023.

بث مباشر ليفربول وريال مدريد كورة دوت سبورت

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد كورة دوت سبورت “بث مباشر”، حصري بجودة HD. حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، 10:00 بتوقيت مصر.

البث الأول – الأساسي.

البث الثاني – الاحتياطي.

ويتولى مهمة التعليق على مباراة الريدز ضد الملكي، عصام الشوالي، وتُذاع المباراة عبر فضائية قناة بي إن سبورت 1 بريميوم.

تاريخ مواجهات ليفربول وريال مدريد

يدخل تاريخ مواجهات ليفربول وريال مدريد من ضمن التساؤلات التي يبحث عنها عشاق الساحرة المستديرة على محرك البحث.

واجه الملكي “ريال مدريد”، منافسه الريدز “ليفربول”، في 10 مباريات، فاز الملكي في 6 لقاءات، وحقق التعادل بينهما في لقاء وحيد، واكتفي الفريق الإنجليزي بتحقيق الفوز في ثلاث مباريات فقط.

وتسعى كتيبة “يورجن كلوب”، في تحقيق الريمونتادا، من خلال مباراة الليلة. وكان الألماني، أوضح أنه استفاد كثيراً من مباراة فريقه ضد ريال مدريد في الذهاب على آنفيلد التي انتهت بـ5-2 لصالح الملكي.

وأوضح أنه سوف يبني على نقاط ضعف الفريق، ومحاولة سد الثغرات التي تباينت في مباراة الذهاب. ويحتاج ليفربول تسجيل 4 أهداف على الأقل من أجل الفوز، دون أن يلتقى أي أهداف، ومحاولة الحفاظ على الشباك نظيفة.

ريمونتادا برشلونة تعطي كتيبة كلوب الأمل

سبق وأن خسر ليفربول خارج ملعبه، بدوري أبطال أوروبا على ملعب “كامب نو”، بنتيجة ثقيلة ثلاث أهداف مقابل لا شيء. وفي مباراة الإياب، نجحت كتيبة كلوب في تحقيق ريمونتادا تاريخية في غياب صلاح وماني.

ويمتسك ليفربول في أمال العودة أمام الملكي، ويسعى في أن يحقق مفاجأته الليلة. من جهته، أوضح كلوب، مدرب الليفر، أن عناصر فريقه هنا الليلة من أجل الفوز، مشيراً أنها مباراة مهمة للغاية.

وعلى الصعيد المحلي، يتواجد ليفربول في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما يحتل الملكي المركز الثاني، بفارق 9 نقاط عن متصدر الدوري “برشلونة”.

التعليقات

اترك تعليقاً