الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ليفربول ضد وست هام موعد المباراة والملعب والتشكيل وتردد القنوات الناقلة

ليفربول ضد وست هام موعد المباراة والملعب والتشكيل وتردد القنوات الناقلة وتقرير شامل وكامل عن المباراة المرتقبة جماهيريا والتي ستقام بالجولة رقم 7 بالدوري الانجليزي 2020/2021 والتي ينتظرها الجميع من عرب وأجانب ننشر لكم تقرير مفصل عن المباراة .

ليفربول ضد وست هام

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة المتعة والإثارة والفن الكروي كله حيث حامل اللقب الريدز الذي يستضيف المباراة بملعب “لآنفيلد” واليكم كل شيء عن المباراة .

أولا أهمية المباراة بالنسبة للفريقين فهي غاية الأهمية وبالنسبة للريدز الذي يسعي جاهدا للحفاظ علي مكانته واسمه علي مستوي الكرة الانجليزية هناك .

ويقود الفرعون المشاكس صلاح الزملاء الي المجد الجديد في مباراة تشاهد مدي تأثر المصريين بكل لمسة للكرة بقدم محمد صلاح ينفعلون ويتحمسون ويشجعون وتمتلي الكافيهات والمقاهي لأخرها لمشاهدة مباريات ليفربول ولو لم يكن صلاح بصفوف الفريق لم يهتم المصريون بليفربول هذا الاهتمام  وسيصبح الفريق لديهم مجرد فريق عادى لكن حلاوته في وجود ابن صلاح المصري بينهم محمد .

وكانت اخر مباراة لعبها الريدز بالدوري الانجليزي مع نادي شيفيلد يونايتد  وكانت قد انتهت بالفوز لهم بهدفين مقابل هدف للفريق الذي يحتل المركز التاسع عشر بترتيب مسابقة الدوري الانجليزي .

بينما يحتل ليفربول المركز الثاني بالمسابقة ومعه في جعبته 13 نقطة وايضا المتصدر للمركز الأول يحمل في جعبته 13 نقطة وهو فريق ايفرتون لكنه متصدر بفارق الأهداف .

وياتي فريق أستون فيلا بالمركز الثالث بعد الريدز مباشرة بينما يحتل  ليستر سيتي المركز الرابع في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز .

 

بينما يلعب وستهام المباراة اليوم وهو بالمركز 12 بترتيب المسابقة ويحمل في جعبته ثماني نقاط  فاز في مباراتين وتعادل في ستة مباريات ويتعشم في النقاط الثلاث غدا السبت حتى يرتقي درجة جديدة في سلم المجد الكروي الانجليزي حتى لو كان ذلك علي حساب حامل اللقب .

وبرغم صعوبة المباراة للفريقين ولفريق الريدز أكثر لتعدد الإصابات في صفوف فريقه لكن الفوز هو هدف الفريقين وهذا ما يجعل المباراة أكثر إثارة ومتعة .

تعالوا نتعرف علي التفاصيل الهامة التي يبحث عنها عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم من خلال التقرير السريع التالي عن تفاصيل المباراة .

موعد المباراة : السبت 31 من أكتوبر 2020-10-30

ملعب المباراة : أنفيلد.

ساعة المباراة : الساعة 7 ونصف مساء السبت بتوقيت مصر

والساعة 8 ونصف مساء السبت بتوقيت الرياض

القنوات الناقلة للمباراة :

الشبكة الإعلامية الرياضية المتميزة ”  قنوات بي إن سبورتس تلك الشبكة المحتكرة إذاعة ونقل مباريات الدوري الانجليزي هذا الموسم وسوف تنقل المباراة القناة رقم 1 من قنوات الشبكة .

وهناك خدمة البث المباشر التي تقدمها لكم ” كايرو تايمز ” ستشاهدونها من هنا .

اما تشكيل فريق ليفربول فيكون كالتالي

أليسون لحراسة مرمي الريدز وخط الدفاع يتكون من

أندرو روبرتسون – جويل ماتيب – جو جوميز – ترينت أليكساندر آرنولد

اما في خط الوسط فسيلعب فريق ليفربول بهؤلاء غدا السبت .

تياجو ألكانتارا – جوردان هندرسون – جورجينيو فاينالدوم

وفي الهجوم يقود صلاح خط هجوم الريدز غدا ومتوقع ان يحرز هدفين بالمباراة بحسب استطلاعات كايرو تايمز .

ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح

تشكيل وسـت هام

لوكاش فابيانسكي لحراسة مرمي وست لاهام

وامامة في خط الدفاع سوف يلعب :

أرتور ماسواكو – آرون كريسويل – أنجيلو أوجبونا – فابيان بالبوينا – فلاديمير كوفال

وفي المنتصف يلعب هؤلاء :

بابلو فورنالس – ديكلان رايس – توماش سوتشيك –

ويلعب امامهم في خط الهجوم :

جارود بوين

مايكل أنطونيو

قد يهمك أيضا

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واياكس اليوم المفتوحة علي نايل سات و استرا

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و ميتييلاند اليوم المفتوحة علي نايل سات-استرا

error: