التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة ليال العنزي فانز ميثاء وقعيد | من هي ليالي العنزي التي توفيت

انتشر اسم ليال العنزي كالنار في الهشيم على منصات التواصل، خلال الـ24 ساعة الماضية. وفي التفاصيل، كشفت التيك توكر السعودية ميثاء، عن وفاة إحدى الفانزات الخاصة بها، والتي تُعتبر أبرز الداعمين لها في بثوث التيك توك، وتُدعى ليالي العنزي.

وبدت مشهورة تيك توك الشهيرة بـ”ميثاء”، في حالة حزن كبيرة عقب علمها بالخبر، حتى أنها لم تستطيع أن تستكمل البث المباشر، وخرجت منه متأثرة بالخبر.

سبب وفاة ليال العنزي

انتشر مقطع فيديو، لميثاء تحاكي متابعيها على بث تيك توك، وتلقت خبر وفاة إحدى الفانزات الداعمين لها خلال جوالات التيك توك، وأظهرت ملامح الحزن، ولم تسيطر على نفسها، حيث انجرفت بالدموع.

وعبرت ميثاء عن صدمتها تجاه الخبر الأليم، حيث لم تعي لما تقول. وعلى ما يبدو أن أحد متابعيها كان يقوم بتسجيل اللايف، وعقب انتهائه، انتشر على نطاق واسع، وتبادله عشرات المستخدمين.

وتوفيت ليالي العنزي داخل إحدى المستشفيات، إثر تعرضها لحادث سير مروع، يوم (26 سبتمبر).

من هي ليالي العنزي

من هي ليال العنزي كان السؤال الأعلى تساؤلاً على منصات التواصل، وفي تعليقات مشاهدي فيديو ميثاء تُعلن خبر وفاة الفانزة الأولى لها وأكبر داعميها. ويجدر الإشارة أن ليالي العنزي فتاة كويتية الجنسية، لقت مصرعها في حادث مروع، وعقب نقلها إلى المستشفي تبين وفاتها.

وكانت ليالي العنزي من أكبر داعمي بثوث التيك توك الخاصة بالمشهورة ميثاء وقعيد المجد.

يذكر أن ميثاء لم تشارك جمهورها أو تظهر على أي من منصات التواصل الاجتماعي منذ إعلانها لوفاة ليال العنزي، حيث لا تزال متأثرة بوفاتها.

وتفاعل رواد التواصل، مع هاشتاج ليال العنزي، الذي ظهر مؤخراً من ضمن المحتوى الرائج على منصة تويتر بالسعودية. وكتبت احدهن: “على رغم الم والتعب إلى تحس فيه الا أنها توصي أختها على قعيد وميثاء وهي تودع الدنيا وما فيه والله العظيم ما راح ولا راح يجي إنسان وافي زيها كانت معنا في القروب دايم دايم توصينا عليهم وتقول أمانه عليكم خلوكم إيجابين ولا تضايقونهم الله يرحمها”.

وعلقت أخرى: “شي الغريب بالهاشتاق ثلاث أرباعهم منزلين انه الشرسة بالدفاع عن ميثا وقعيد ولو ناظرنا منه ميثا وقعيد م ايحلون لبعض بأي شي نزلتوا هاشتاق لميت اذكروه بأفعال طيبه بحسن خلق بذكرى حسنه انتم بتصدمون مع أفكار وأجناس مختلفه وبالأخير ميته لابد أن تحترمون وفاته بذكر طيب برحمت ربي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: