الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ليالي دهراب وزوجها رجل الأعمال الكويتي .. شاهد

0

احتلت النجمة المتألقة ليالي دهراب وزوجها، محرك البحث google في الكويت خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تداول صورة لها برفقة احدي الرجال، وأكد عدد من مستخدمو منصة التواصل الاجتماعي بأنه زوجها رجل الأعمال الكويتي.

وكانت كشفت من قبل الممثلة الكويتية ليالي دهراب البالغة من العمر 25 عامًا، في تصريحات خاصة بشأن حياتها الشخصية.

حيث أشارت ليالي دهراب في تصريحاتها لوسائل الإعلام الكويتية، عقب تداول أنباء عن خطوبتها رسميًا في سنة 2020.

وكشفت ليالي دهراب عن حقيقة هذه الأنباء المنتشرة علي شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر و خصوصًا منصة الفيديوهات يوتيوب.

وأكدت الممثلة الكويتية ليالي دهراب، في حديثها لاحدي البرامج المعروفة، أنها غير متزوجة، مؤكدة أنها لا تفكر في الزواج حاليًا.

هل ليالي دهراب متزوجة

وعقب تصدر وسم ليالي دهراب وزوجها تريند محرك البحث غوغل، ومنصة التدوينات القصيرة تويتر، خرج مصدر فني مقرب من نجوم الخليج، أكد أن جميع الأنباء المنتشرة التي تفيد بزواج النجمة الكويتية ليالي غير صحيحة.

والجدير بالذكر أن ليالي دهراب أسمها الحقيقي هو “ليالي يحيى دهراب”، وهي من مواليد يوم 8 من أبريل سنة 1996 ميلاديًا، أي أن كم عمر ليالي دهراب حتى سنة 2021 هو (25 سنة)، وقد بدأت نشاطها الفني في سنة 2018، من خلال مشاركتها في مسلسل “محطة انتظار” بدور “فرح”.

وتخطى عدد متابعي الفنانة ليالي دهراب، علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور والحديث انستقرام، حاجز الـ946 ألف متابع من شتى دول الوطن العربي، وفي طريقها إلي المليون، حيث من المقرر أن تخرج من العام 2021 بالمليون ويزيد.

كما شاركت ليالي دهراب في مسرحية “ناني” بدور “زينة” عام 2018، وشاركت في مسرحية “سيركو” بدور بيل عام 2019.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!