الأخبار من المصدر إليك مباشرة

لولو العسلاوي كم عمرها وأهم المعلومات عنها

أشعلت الإعلامية لولو العسلاوي، مواقع التواصل، تزامناً مع خطفها للأنظار بأحدث ظهور لها، وكأنها في عمر الـ22 عامًا، مما أدي إلي تساءل العشرات عن كم عمرها.

تُعد لولوة العسلاوي، من مواليد الكويت، ولدت في (7 أكتوبر 1984)، بدأت من خلال السوشيال ميديا، ونجحت في تدشين شعبية جارفة تُتابع أحدث أعمالها.

قررت أن تسلك طريق الإعلام، فدخلت مجال البرامج من أوسع أبوابه، عن طريق تقديمها احدي البرامج المعروفة علي فضائية تلفزيون الكويت، وحمل البرنامج عنوان “ليالي الكويت”.

وفي عام 2017 قدمت برنامجاً تحت أسم “غبقة الحمراء”، واستضافت لفيف من ألمع نجوم الساحة الشعبية بالسعودية والكويت علي رأسهم: المشهورة حصة اللوغاني، ويعقوب بوشهري، والنجمة هنادي الكندري.

عملت لولوه العسلاوي خلال مشوارها الإعلامي لصالح بعض القنوات المتميزة منها “الوطن” و “تلفزيون الكويت” و غيرها من القنوات الأخري.

كما أنها حاصلة علي الشهادة الجامعة الكويتية، ودرست في كلية التمويل وإدارة المنشآت الماليّة، وحصلت علي شهادة البكالوريوس.

لولو العسلاوي كم عمرها

وصل عمر لولو العسلاوي، إلي 37 عامًا أعتباراً من سنة 2021، وتدخل في صدارة قائمة الإعلاميات الأكثر متابعة علي موقع اليوميات انستقرام بـ409 ألف متابع.

صور لولوه العسلاوي

نستعرض لحضراتكم فيما يلي، مجموعة من الصورة للمذيعة الكويتية المتألقة لولو العسلاوي، من علي حسابها الشخصي بإنستجرام، كما نرفق لكم رابط متابعتها عبر حسابها الأصلي.

 لولو العسلاوي كم عمرها

هل لولوة العسلاوي متزوجة

دومًا ما نجد أهتمام مبالغ فيه، بتدخل البعض في حياة النجوم والمشاهير، لمعرفة أزواجهم ومهنتهم وكذلك أعمارهن، ويأخذ البعض هذه الأمور بطابع حساس هذا بالنسبة للمشاهير والإعلاميين، وهناك البعض يحب أن يشارك متابعيه بكل شيء يخص تفاصيل حياته، أما عن العسلاوي، فتبين أنها متزوجة منذ سنوات، ولكن لم يتوفر معلومات حول زوجها.

Lulu Al-Aslawi instagram

كما ذكرنا لحضراتكم، أن عدد متابعي Lulwa Al Aslawy تخطوا مؤخراً حاجز الـ409 ألف متابع، وتلقي تفاعلاً طيبًا علي صورها وأحدث جلسات التصوير الخاصة بها علي منصة انستقرام، ورصدنا لكم رابطك صفحتها الرسمية عن طريق هذا الرابط.

ومن المقرر أن تظهر قريبًا علي شاشة التلفزيونية مع الإعلامي مي العيدان، تحكي عن تفاصيل جديدة عن حياتها.