التخطي إلى المحتوى

لوك عيسى الحقوني من هو؟
لوك عيسى الحقوني

من هو لوك عيسى الحقوني
ظهر مؤخراً على الساحة، هاشتاج جديد يدعى “لوك عيسى الحقوني”، وظن البعض في البداية أن التاق، تم تدشينه على سبيل الدعابة، بحيث يُمكن للآخرون المشاركة فيه بصورهم الجديدة ومثل هذه الأمور، ولكن تفاجئ البعض عندما علموا أنه يعود لشخص على أرض الواقع، مما أثار فضول الكثيرون لمعرفة من هو ذلك الشخص، وما سبب شهرته وتفاصيل أخري نتعرف عليها في التقرير التالي.

من هو لوك عيسى الحقوني

إن لوك عيسى الحقوني، يدعى في الحقيقة باسم “معتز”، هو شاب سعودي الجنسية، في العشرينيات من عمره، اشتهر من خلال تطبيق الرقص والغناء “تيك توك”، من خلال نشر محتوى ترفيهي خاص به، وسرعان ما نجح في جذب أنظار الكثيرون من الأشخاص على التطبيق الأكثر متابعة ومشاهدة في السعودية وسلطنة عُمان. ودخل البعض في حالة من الشكوك حوله، حيث ظنوا أنه ينتمي إلى الجنسية العُمانية، لحين ذكر مصدر مطلع، متخصص في نشر معلومات المشاهير، أنه سعودي الأصول، وحاليًا يُعد من ضمن مشاهير التيك توك.

رائج الآن: حظر تيك توك في عمان الموعد والقصة الكاملة

من جهة أخري، سجل تطبيق tiktok، أكثر من 8 ملايين عمليات بحث ومشاركة في هاشتاج خاص بـ”الحقوني”، أي أن 8 مليون شخص شاهدوا التاق الذي يحمل أسم لقبه على منصة المشاهير، وبذلك يكون من ضمن هؤلاء الأشخاص، الذين نجحوا في جذب الانتباه إليهم على هذه المنصة سريعة الشهرة، والتي أصبحت مؤخراً، محل أنظار الملايين، ومع ارتفاع نسب المشاهدة والدخول إليها وتسجيل الإعجاب بها، زادت طلبات البحث عنها ومصداقيتها من بين الجمهور في السعودية والخليج والعالم أجمع.

وهناك العديد من المشاهير، أصبحوا نجوم في الوقت الراهن، عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي، ولعل معتز عيسى من ضمن هذه الأسماء، التي دائماً ما تظهر في قائمة الأكثر رواجاً وتداولاً. ويجدر الذكر، أن الحقوني، تميز عن غيره من النجوم، كونه نجح في أن يدشن شعبية كبيرة من وراء المحتوى اليومي الذي يهدف إلى السعادة والكوميدية من بين أصدقائه ومعارفه، وغيرهم من الأشخاص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: