التخطي إلى المحتوى

لورا عماد ويكيبيديا – لورا عماد انستقرام الحساب الرسمي الوحيد
لورا عماد زوجة شريف منير الثانية

كايرو تايمز » نجوم مصرية » لورا عماد ويكيبيديا – لورا عماد انستقرام الحساب الرسمي الوحيد.
تصدرت الممثلة المصرية لورا عماد زوجة الفنان شريف منير الثانية، وأم بناته “فريدة و كاميليا”، عمليات البحث الرائجة، عقب منشورها الأخير على انستقرام، الذي انتقدت فيه بناتها، على خلفية تجاهلهم لها، مؤكدة أنها قضت سنوات حياتها في خدمتهم، وفي المقابل لم تجد اهتمام منهم تجاهها، مما دفعها إلى الخروج من صمتها، وكشفت عن تذبذب علاقتها ببناتها من زوجها شريف منير، وسط تكهن من رواد التواصل الاجتماعي  بانفصال لورا ومنير عن بعضهما.

لورا عماد ويكيبيديا

لورا عماد وشهرتها “لورا”، من مواليد 1 يناير 1972، تبلغ من العمر 50 عاماً، بدأت مسيرتها نحو عالم الشهرة كمودل للإعلانات، ثم اتجهت إلى عالم التمثيل عبر مشاركتها في مسلسل “السيد هيصة” الذي تم عرضه عام 1997، وكان أول عمل سينمائي تشارك به، يعود لسنة 1998 تحت عنوان “البطل” للفنان الراحل أحمد زكي، وجسدت شخصية “أوديسا”.  تزوجت من الفنان شريف منير بين عامي 1999 لـ2005 تقريباً، ورزقت بطفلتين الأولى “فريدة” ثم جاءت الثانية “كاميليا”.

أعمال لورا عماد

فيما يلي ننشر لكم قائمة بجميع الأعمال التي شاركت بها الممثلة المصرية لورا عماد، منذ دخولها عالم التمثيل إلى الوقت الراهن.

  1. مسلسل “السيد هيصة” عُرض عام 1997.
  2. فيلم “البطل” سنة 1997 لعبت دور “وديسا – صديقة بيترو”.
  3. مسلسل الرجل الآخر إنتاج 1999، قامت بدور [هديل].
  4. فيلم أرض الخوف إنتاج 2000، جسدت دور (فتاة الإستربتيز)
  5. فيلم سوق المتعة (2000) قامت بدور ريهام
  6. لو كان ده حلم (2001)

وأعلنت الممثلة لورا عماد زوجة شريف منير الثانية، اعتزال الفن بعد ظهورها الأخير في فيلم “لو كان ده حلم” الذي تم عرضه سنة 2001، وعاودت مرة أخري بعد مرور  20 عاماً على زواجها، لتشارك بدور “حكاية وانسى روحي وياك” في مسلسل نصيبي وقسمتك 4 الذي تم عرضه في ماراثون دراما 2021.

لورا عماد انستقرام

تخطى عدد متابعي لورا عماد الزوجة الثانية للفنان شريف منير حاجز الـ40 ألف متابعاً، وتجد مقاطع الفيديو الخاصة بها، تفاعل كبير من جانب معجبيها ومشاهدة عالية. ويجدر الإشارة إلى أنه يُمكن لكم متابعتها ومشاهدة صورها أول بأول وأحدث أعمالها وجميع منشوراتها عبر “instagram” من خلال زيارة هذا الرابط: https://www.instagram.com/laura.ahad/.

يذكر أن شريف منير، يكبر زوجته الثانية لورا عماد من الجانب العمر، بـ13 عاماً، لأن عمره الآن 63 عاماً، وتزوج من الممثلة المصرية الجميلة “لورا” بعد قصة حب، وسبق وأن ظهر الثنائي في عديد الصور العائلية معاً على انستقرام ومواقع التواصل المنوعة.

طلاق شريف منير ولورا عماد

أثارت الممثلة لورا عماد، تكهنات المعجبون، عقب حديثها الأخير ن بناتها، مما أدى إلى دخول البعض في حال من الشكوك من أمرهم، بدأت الشائعات تنتشر عنهما، بشأن طلاقهما، ويجدر الذكر أن الخبر لم يؤكد من أي طرف رسمي حتى تاريخ هذا التقرير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: