الأخبار من المصدر إليك مباشرة

لمى المعايطة ويكيبيديا، من هي، كم عمرها، انستقرام

ننشر معلومات حول لمى المعايطة ويكيبيديا، تحمل الجنسية الأردنية، اشتهرت من خلال ظهورها علي شاشة تلفزيون قناة رؤيا، وحظيت بشعبية كبيرة بعد انتشار أخبار وصور عنها في وكالات الأنباء، بسبب تغلبها مع مرض السرطان مرتين.

لمى المعايطة ويكيبيديا

تحظي لمي المعايطه زوجة ناجي القاق، بجماهيرية كبيرة علي موقع انستقرام، حي تخطي عدد متابعيها مؤخراً حاجز الـ453 ألف متابع.

وتُعتبر من الشخصيات العامة المعروفة بالأردن وفلسطين، علاوة علي ذلك، فهي مؤسسة مبادرة “لمه أمل” لدعم أطفال السرطان والتكفل في علاجهم.

تزوجت لمي في 5 سبتمبر 2021، من الناشط الأردني ناجي النقاق، وسط حضور لفيف من الشخصيات الشهيرة في الوطن العربي، وبالطبع وسائل الإعلام المختلفة.

كم عمر لمى المعايطة وناجي القاق

يتساءل العشرات من مستخدمو منصات السوشيال ميديا، تويتر وانستقرام و فيسبوك، عن كم عمر لمى المعايطة وزوجها ناجي القاق، بعد تداول فيديو حفل زفافهما الأسطوري، وتبين أن الثنائي في العقد الثاني من العمر.

وحسب مصادر أخري، يبلغ ناجي القاق من العمر 27 عاماً، أما عن لمي المعايطه، فلم يرد أي معلومات تفصيلية عنها بشأن عمرها الحقيقي، سوى أنها في العشرينيات من عمرها.

لمي المعايطة انستقرام

بات من الممكن لحضراتكم، الدخول إلي حساب المشهورة الأردنية لمي المعايطه علي حسابها الرسمي بمنصة انستقرام، حيث ننشر لكم رابط حسابها الرسمي عن طريق النقر علي هذا الرابط.

حفل الزفاف

ولقي حفل زفاف لمي المعايطه، وزوجها اليوتيوبر الأردني ناجي القاق، مشاهدات عالية علي موقع يوتيوب، وانتشرت صورهما علي مختلف وسائل الإعلام، ومواقع السوشيال ميديا، وحظي الثنائي باهتمام كبير من قبل مستخدمو تويتر خلال الساعات المنصرمة، حيث عبر العشرات عن مدة سعادتهما بزواج كلا المشهورين، وإليكم فيديو من العرس.

error: