التخطي إلى المحتوى

لماذا سجن عبدالرحمن المطيري .. أعرف السبب

كشفت وسائل إعلام سعودية محلية، عن لماذا سجن عبدالرحمن المطيري، و ذلك بعد تصدر أسمه محرك البحث «google» خلال الساعات القليلة الماضية.

يُعد عبد الرحمن المطيري من مواليد يوم 1993 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 28 عامًا أعتباراً من سنة 2021، درس في جامعة العفيف، ولم يكمل دراسته بسبب غيابه، وقال أنه كان يغيب بسبب الاعتناء بوالده. حاليًا يقيم داخل الولايات المتحدة ، لم يكمل مسيرته التعليم في جامعة العفيف ، بسبب غيابه لفترة طويله عن الحضور ، مما أدي إلي قيام إدارة الجامعة لفصله نهائياً ، الجدير بالذكر أن سبب الغياب كان الاعتناء بوالده أثناء مرضه ، و لكن لم يقف المطيري عند هذا الحد ، فقط قرر إستكمال دراسته في كلية الاقتصاد فى جامعة سان دييغو الأمريكية.

تعود قصته أو بدء اشتهاره، إلي قيامه بتصوير الفيديوهات و المقاطع المضحكة ، و يقوم بنشرها عبر حساباته الرسمية علي فيس بوك و تويتر و يوتيوب و انستقرام ، وأستطاع أن يحقق نسب مشاهدات عالية ، حتى وصل إلي أرقام جيدة (أكثر من 200 ألف متابع علي انستقرام – أكثر من 3 مليون متابع علي سناب شات – أكثر من 150 ألف مشترك علي يوتيوب ).

لماذا سجن عبدالرحمن المطيري

سجن الناشط السعودي ومشهور سناب شات عبد الرحمن المطيري، سابقًا هو وآخرون، بسبب أختراق الفقاعة الطبية، والظهور في احدي الحفلات في السعودية، مما أثار جدلاً واسعاً، وقررت السلطات فيما بعد حبسه بسبب هذا الشأن، وظهر المطيري والمسند يقدمون أعتذار خاص بسبب الظهور في الحفل.

 

موضوعات متعلقة:

حمو بيكا بعد الحكم عليه بسنتين سجن و 200 الف كفالة .. رميت حمولي علي ربنا

طفلة المعادي والدتها تصرح و تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة وتطالب بالاتي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: