التخطي إلى المحتوى

لعبة العراق وعمان بث مباشر الآن – مشاهدة مباراة نهائي كاس الخليج “خليجي 25”

لعبة العراق وعمان بث مباشر الآن – مشاهدة مباراة نهائي كاس الخليج “خليجي 25” ، حيث تفصلنا دقائق قليلة على بدء المباراة، فبعد تأجيل حفل الختام إلى فترة ما بين الشوطين، أصبحت الأنظار تتجه إلى اللاعبين. ويأمل مشجعي منتخب عُمان، في تقديم مباراة مثالية اليوم، أمام عناصر المنتخب العراقي، خاصةً وأن جميع التوقعات تصب لصالح المنتخب العراقي الشقيق.

لعبة العراق وعمان بث مباشر الآن “خليجي 25”

من سيكون صاحب الحظ في التتويج باللقب الـ25 من بطولة كأس الخليج العربي لنسخة 2023 المقامة داخل جمهورية “العراق” العربية. حيث أعلنت عدد من القنوات الفضائية مثل “أبوظبي 1، بي إن سبورت 1، الكأس 1” عن نقل المباراة، كما من المقرر أن تنقل مباراة النهائي اليوم “الخميس”، من خلال فضائية قناة العراقية الرياضية الأولى مجاناً.

ويتولى المعلق الشهير “خليل البلوشي”، مهمة التعليق على مباراة منتخب عمان ضد منتخب العراق في نهائي كأس الخليج العربي 2023، عبر قناة الكأس الرياضية 1. يُمكنكم الآن مشاهدة لعبة العراق وعمان بث مباشر حصريًا بجودة عالية، وبدون أي فواصل إعلانية مزعجة من خلال النقر على علاقة التشغيل في الفيديو التالي.

وكانت انتشرت عديد الأنباء، تؤكد بأن هناك إمكانية بإلغاء مباراة النهائي بين منتخبي العراق ضد عُمان، وإقامتها في أرض محايدة، خاصةً بعد أعمال الشغب التي قام بها الجمهور صباح اليوم الخميس 19/1/2023. وخرج وقتها محافظ البصرة، يهدد بتأجيل المباراة في حال استمرار عمليات الشغب المتواصلة منذ الصباح الباكر. وذكر في تصريحات صحفية، أنه حال وجود وفيات، سيكون هناك مناورات ومناقشات مع اتحاد الكرة في هذا الشأن.

ومع هدوء الأوضاع في محيط جذع النخلة أمام ملعب البصرة الدولي، قررت الجهة المنظمة للبطولة، عدم إلغاء المباراة وإقامتها في موعدها المحدد. وتوج منتخب العراق بهذا البطولة ثلاث مرات في تاريخه، في حين حصل منتخب عمان عليها مرتين فقط.

ويسعى عناصر المنتخب العُماني، في التتويج باللقب الثالث، من أجل التساوي مع منتخب العراق. ويظل المنتخب الكويتي، صاحب المركز الأولى من حيث عدد الألقاب بهذه البطولة، ويُعد منتخب البحرين، آخر المنتخبات فوزاً بالبطولة التي أقيمت في آخر دورة لها عن العام الماضي.

تشكيل المنتخبين

وأعلن “خيسوس كاساس” المدير الفني لمنتخب العراق، تشكيله الرسمي لخوض المباراة، ويلعب بخطته الشهيرة 4-2-3-1. في الهجوم: أيمن حسين، ويجاوره: إبراهيم بايش، أمجد عطوان، حسين علي السعيدي، وفي خط الوسط: أمير العماري، شيركو كريم، وفي خط الدفاع، ضرغام إسماعيل، ناظم، فائز، الآي علي فاضل، وفي حراسة المرمى: حسن.

بينما يلعب “برانكو إيفاكوفيتش”، بتشكيل الـ4-3-1-2، مكون من: المنذر العلوي وعصام الصبحي في الهجوم، ويلعب صلاح اليحيائي أسفل الهجوم، في حين استند على خط الوسط بثلاثة لاعبين هم: زاهر ألأغبري، حارب السعدي، جميل اليحمدي، وفي الدفاع كلاً من: فهمي سعيد دوريين، أحمد الخميس، المسلمي، أحمد الكعبي، وفي حراسة المرمى: إبراهيم المخيني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: