الأخبار من المصدر إليك مباشرة

لعبة العراق مع الاردن بث مباشر 2020-2021

0

يبحث العديد عن لعبة العراق مع الاردن بث مباشر ، حيث من المقرر أن يلتقي منتخب العراق مع منتخب الاردن في المباراة الودية بينهم ، و فيما يلي نكشف التفاصيل و موعد المباراة.

علي سياق متصل ، أكد مصدر موثوق من داخل إدارة المنتخب العراقي ، خلال الساعات القليلة الماضية ، عن إصابة اللاعبيين “علاء عبدالزهرة وحسين علي” بفيروس كورونا ، بعد قرر مسؤولي المنتخب إجراء فحوصات علي اللاعبين نظراً لإنتشار وباء كورونا .

تفاصيل لعبة العراق مع الاردن بث مباشر

ويستعد المنتخب العراقي لمواجهة منتخب الإمارات في دبي ، و يطير المنتخب العراقي إلي دبي غداً الاثنين ، و بعد هذه المباراة ، سيقابل المنتخب العراقي كلا من “الأردن وأوزبكستان” ، و التي يتم تحديدها لاحقًا.

علي جانب آخر ، تأسس المنتخب العراقي في عام 1948 ميلاديًا ، و يُعد من أبرز المنتخبات التي لها الشأن في الوطن العربي ، و يأتي اللاعب يونس محمود من أكثر اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب لأكثر من 148 مباراة ، فيما يحتل اللاعب حسين سعيد قائمة الأكثر لاعبيين الذين سجلوا مع المنتخب الوطني العراقي لأكثر من 78 هدف حتى الآن.

موعد مباراة العراق والاردن

من المقرر أن يتم تحديد موعد مباراة منتخب العراق مع الاردن ، قريبًا ، و من المحتمل ذلك عقب نهاية المباراة التي ستجمع بينه و بين منتخب الاردن ، كما من المتوقع أن يذاع اللقاء من خلال قناة “Iraq Sport TV”، المفتوحة علي نايل سات ، بجودة عالية hd.

شاهد أيضًا:

اترك رد

error: Content is protected !!