التخطي إلى المحتوى

لطفي غرس ويكيبيديا
لطفي غرس

لطفي غرس ويكيبيديا ، شخصية إعلامية تونسية، من أبرز الوجوه الإعلامية في تونس، وذاع صيته منذ سنواته، خلال ظهوره كمراسل لصالح عدة محطات تلفزيونية شهيرة، ومن الأسماء التي تحظى بمتابعة من خلال عالم التواصل الاجتماعي.

معلومات عن لطفي غرس ويكيبيديا

فيما يلي، نتعرف على أهم المعلومات حول الإعلامي الكندي ذو الأصول التونسية لطفي غرس، حسبما ذكرته تقارير إلكترونية.

  • الاسم: لطفي غرس – Lotfi Ghars.
  • الجنسية: تونس – كندا.
  • العمر: في العقد الخامس من عمره.
  • المؤهل الدراسي: خريج المعهد الثانوي قرطاج الرئاسة.
  • مدن مُفضلة: (المرسى) تونس.
  • الموطن الأصلي: تونس.
  • الحالة الاجتماعية: غير معروفة.
  • الديانة: الإسلام.

انضم إلى عالم السوشيال ميديا، وبالتحديد أنشأ حسابه الرسمي على “فيسبوك” في 25 أكتوبر عام 2017، ويُتابعه الآن قرابة الـ335 ألف متابعاً. اشتهر من خلال مجال المعارضة، وعُرف إعلامياً بأنه من أشهر الشخصيات المُعارضة للنظام التونسي الحالي.

عمل كمراسل صحفي ومتهم بالشأن العربي لصالح قناة “العالم”. ففي عام 2011 تم احتجازه من قبل القوات الليبية، وفي ذات العام وبعد مرور 60 يوماً على اعتقاله، تم الإفراج عنه. أقام في كندا لفترة طويلة، مما ساعده في الحصول على الجنسية الكندية، وفي وقت لاحق، طالب بالحصول على الجنسية المغربية.

وفي 12 سبتمبر 2022، قدمت قناة شوف تي في، بثاً مباشراً من خلال مختلف حساباتها الشخصية، تؤكد وصول الإعلامي لطفي غرس إلى الأراضي المغربية، وكان في استقباله الصحفية فاطمة الزهراء والحاج يونس.

لطفي غرس وإثارة الجدل !

يُصنف الإعلامي الشهير “لطفي غرس“، من ضمن الأشخاص المثيرين للجدل عبر مواقع السوشيال ميديا، وتميز عن غيره في المجال بتصريحاته الجريئة التي تنال استحسان ملحوظ. علاوة على ذلك، فهو من الشخصيات التي تثير ضجة في كل ظهور لها. حيث أحدث “لطفي غرس”، حالة من الاهتمام، عقب تردد أنباء وصوله المملكة العربية المغربية، ووصفت وسائل إعلام، أنها ضربة قوية للرئيس التونسي.

وتصدر أسم لطفي غرس عمليات البحث الرائجة، ولقى البث الذي أطلقته قناة شوف تيفي المغربية، مشاهدات واسعة، وسط ترقب وانتظار المئات مشاهدته عن قرب بعد غيابه لفترة طويلة عن الظهور الإعلامي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: