التخطي إلى المحتوى
لحظة وفاة عبد الله حسن يوسف.. كيف كانت وكيف تم انتشال جثته من البحر

في ظروف غاية الصعوبة، تم انتشال جثة عبد الله حسن يوسف، نجل الفنان حسن يوسف الأصغر، الذي توفي غرقا في الساحل الشمالي أمس، أثناء وجودة لقضاء العطلة الصيفية هناك، وتبادلت وكالات الأنباء خبر وفاته، الذي احزن الكثيرين من محبيه، وخصوصا والده الفنان حسن يوسف ووالدته الفنانة “شمس البارودي”.

نهال عنبر تصرح لليوم السابع

وكانت صحيفة اليوم السابع قد نشرت الخبر على لسان عضو نقابة المهن التمثيلية الفنانة “نهال عنبر” التي تلقت خبر وفاة نجل الفنان حسن يوسف وانتقلت على الفور إلى إحدى المستشفيات بالعلمين،لمتابعة الموقف هناك.

عبد الله حسن يوسف

عبد الله حسن يوسف في الساحل الشمالي

وكان سفر “عبد الله حسن يوسف ” النجل الأصغر للفنان “حسن يوسف” قد سافر للساحل الشمالي، لقضاء فترة الأجازة في استجمام مع البحر والأصدقاء، لكنه وهو يسبح بالبحر تعرض للغرق، ولا يستطيع احد إنقاذه.

عبد الله حسن يوسف

كيف تم انتشال جثة عبد الله حسن يوسف

تم الإبلاغ للجهات المختصة، أن عبد الله  تعرض للغرض، وقامت فرق الإنقاذ بالبحث عن الجثة في المكان الذي تعرض له للغرق، وتم انتشال الجثة بالفعل وإخراجها، وتسليمها رسميا لإحدى المستشفيات، وسوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لذلك.

عبد الله حسن يوسف

انتشار خبر وفاة عبد الله حسن يوسف

وبعد التأكد من وفاته، تم انتشار الخبر في كل مكان، وكان الخبر قد نزل كالصاعقة على رؤوس محبيه، وراحوا يدشنون الهاشتاقات على تويتر والبوستات على الفيس لنعي الطيار الراحل الذي يبلغ من العمر 35 عاما، ويدعون له بالرحمة والمغفرة.

 

عبد الله حسن يوسف

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً