التخطي إلى المحتوى

لجين ام رموش انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي Instagram
لجين ام رموش انستقرام

ننشر رابط دخول الحساب الرسمي والوحيد للنجمة لجين ام رموش علي موقع انستقرام ، حتى تتمكنوا من الدخول ومتابعتها، و تجدون الرابط أسفل التقرير ، و فيما يلي نستعرض لحضراتكم عن مصدر موثوق صحة خبر الوفاة المتداول عنها مساء اليوم في المملكة العربية السعودية .

حقيقة وفاة لجين ام رموش

عقب تداول خبر وفاتها علي منصات التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع الإلكترونية، خرجت النجمة لجين أم رموش من صمتها، و نفت كل تلك الشائعات التي شهدتها وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً ، و أكدت أنها تتمتع بصحة جيدة و لا داعي للقلق عليها حيث أنها تقيم حاليًا في منزلها، واختتمت “أحبكم”، وذلك في فيديو جديدة تم نشره عبر احدي الصحف منذ دقائق.

من هي لجين حسن ام رموش

يشار إلي أن أم رموش تدعي في الحقيقة باسم “لجين حسن”، وهي من مواليد سنة “2007”، أي أنها تبلغ من العمر 13 حتى 1442، تحمل الجنسية السعودية، و ديانتها هي ألإسلام، بدأت في الظهور سنة 2013 عندما قررت أن تدشن حسابها الشخصي علي تطبيق الفيديوهات سناب شات، و الذي يقوم بمتابعته أكثر كم 600 ألف متابع حتى الآن، برزت من خلال ظهورها في الفيديوهات أثناء قيامها بوضع الميك آب.

لجين ام رموش انستقرام

والآن، من الممكن لكم الدخول إلي حسابها الشخصي علي موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستجرام ، و ذلك من خلال الضغط علي الرابط التال مباشرةً :https://www.instagram.com/lk7k1/، جدير بالذكر أن حسابها الشخصي علي الانستا يتمتع بأكثر من 509 ألف متابع حتى الآن، وكان آخر ظهورها لها منذ أسابيع مما أدي إلي حدوث تساؤلات عديدة عنها من خلال محركات البحث مساء اليوم.

يجدر الإشارة بأن لجين حسن، والمشهورة بأسم “أم رموش”، نظرًا لأن رموشها طويلة، تُعد من أبرز الفتيات في سن الـ13 عام في الوطن العربي الذين يملكون حسابات علي منصات التواصل الاجتماعي سواء انستقرام او سناب شات و غيرها من الحسابات الأخري، و هذا نادراً ما يحدث في دول الخليج بشكل عام.

اقرأ أيضًا:

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: