التخطي إلى المحتوى

لبنى السديري و الصورة الفاضحة.. فيديو للمشاهدة
لبنى السديري و الصورة الفاضحة

نفت النجمة لبنى السديري ما يتم تداوله بشأن الصورة الفاضحة، خلال استضافتها بأحدي البرامج التونسية المعروفة، وأكدت أن هذه الصورة ليست لها.

لبنى السديري و الصورة الفاضحة

وكشفت مشهورة التواصل الاجتماعي في احدي اللقاءات التلفزيونية الأخيرة لها، عن التفاصيل الكاملة لهذه الصورة المنتشرة.

من هي لبنى السديري

لبنى السديري (بالإنجليزية: Lobna Sediri)، فنانة، تحمل الجنسية التونسية، ولدت في محافظة جندوبة ، في الشمال الغربي، حظت بالمشاركة في اللافتة من خلال ظهورها ببعض الأعمال الدرامية ، كانت بدايتها في المسرح ، في العقد الثالث من العمر ، برزت من خلال ظهورها في المسلسل الناجح “تاج الحاضرة”.

يتابعها أكثر من ‏‏١٢٢٬٢٤٩‏ شخصًا‏ ، من خلال حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيما تحظي بشعبية كبيرة من خلال حسابها المعتمد علي انستقرام ، لما بلغ عدد المتابعين حتى الآن “1.4 مليون متابع”، و تُعد من الشخصيات التي لا تفضل الحديث كثيراً عن نفسها ، لزا لا تتوفر أي معلومات شخصية عنها سوى الميلاد والعمر، و كان تساءل الكثيرون عن روابط دخول حساباتها ، و التي تجدونها متوفرة لكم أسفل التقرير.

عملت مع كوكبة من الفنانين و الفنانات في تونس نذكر منهم: (سامي الفهري – نعيمة الجاني – أميمة بن حفصية – الصادق حلواس – نجلاء بن عبد الله – طارق بعلوش).

أما عن الأعمال التي شارك بها ، سواء كانت سينمائية أو درامية بالإضافة إلي البرامج التلفزيونية فهي: ( مسلسل دنيا أخرى ج4 تم عرضه في 2020 بدور فاطمة – مسلسل الهربة بدور منال تم عرضه في 2019 – مسلسل بنات السي كامل عرض في 2018 – مسلسل تاج الحاضرة عرُض في 2018 بدور ذهبية – مسلسل الحجامة بدور (الشرطية – ضيفة الحلقة ٢) عرض في 2017 – مسلسل أولاد مفيدة ج3 عرض في 2017)، بالإضافة إلي عدد آخر من الأعمال الـ” فيلموجرافيا “.

أما عن الأعمال التي شاركت بها ، ونالت ضجة و شهرة ومشاهدة فهي: (الهربة -الحجامة – تاج الحاضرة – بنات السي كمال – أولاد مفيدة ج3 – بنت أمها (ج1).

لبنى السديري Instagram‎‏+Facebook 

  1. من الممكن لكم متابعة النجمة التونسية لبني السديري من خلال حسابها علي موقع الانستقرام عن طريق الرابط التالي:https://www.instagram.com/lobnasediri/.
  2. وكذلك لها قاعدة من الجمهور علي موقع فيس بوك وحسابها هو: https://www.facebook.com/SediriLobna.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: