الأخبار من المصدر إليك مباشرة

لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي ويكيبيديا

طارق حامدي ويكيبيديا، لاعب الكاراتيه السعودي  الجنسية، يلعب لصالح نادي الهلال ويمثل منتخب بلاده في شتى المسابقات العالمية، حصل علي الميدالية الفضية في دورة ألعاب طوكيو 2020.

لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي ويكيبيديا

حصل طارق حامدي، برونزية وزن أكثر من 84 كجم في الكاراتيه في مسابقة  الألعاب الآسيوية التي أقيمت عام 2018 في إندونيسيا.

علاوة علي ذلك، فإن البطل الأولمبي السعودي طارق حامدي، نال في سنة 2017 ذهبية بطولة آسيا للكاراتيه سنة 2017، وفي عام 2016 حصل علي ذهبية  الدوري العالمي الثانية، التي أقيمت في على صالة نادي الوصل الإماراتي، ضمن منافسات القتال فوق وزن 84 كجم.

ومن ضمن الإنجازات التي حققها البطل السعودي الأولمبي طارق حامدي، حصوله علي ذهبية بطولة العالم الـ9 التي أقيمت في إندونيسيا سنة 2015.

حاصل علي لقب أفضل لاعب واعد في العالم، المقدمة من “الاتحاد الدولي للكاراتيه”.

كان من المفترض أن يحصل الحامدي “فخر الصناعة السعودية”، علي ذهبية الكاراتية في دورة ألعاب طوكيو 2020، ولكن تعرض لظلم تحكيمي، حسب ما نشرته وكالات الأنباء المختلفة.

وبذلك يكون طارق الحامدي أو حمادي، أول من يحقق الميدالية الفضية للمملكة العربية السعودية في طوكيو 2020، وتُعتبر المسابقة هذا العام، واحدة من أهم الأحداث الرياضية في العالم.

كم عمر طارق حامدي

تبين أن لاعب الكاراتية السعودي طارق حامدي، من مواليد عام «1998» ميلادياً، أي أنه يبلغ من العمر 23 عامًا، ويُعتبر من أفضل ما أنجبت رياضة الكاراتية في السعودية.

أشارت تقارير علي شبكة الأنترنت، أن اللاعب طارق حامدي صاحب الـ23 عامًا، شارك من قبل في أولمبياد طوكيو عام 2009، ونجح في الحصول علي ميدالية وقتها، ويجدر الإشارة أنه لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل مصادر مطلعة حتى هذه اللحظات.

للانتقال إلي صفحة طارق حامدي لاعب الكاراتيه الرسمية علي تويتر من هنا.

error: