التخطي إلى المحتوى

لاعب الأهلي السابق يوقع على عقود الانتقال لـ الزمالك…صفقة الموسم

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة، عن الصفقة الجديدة لنادي الزمالك والتي تضمن توقيع نجم نادي بيراميدز والنجم السابق لنادي الاهلي عبد الله السعيد لنادي الزمالك وانضمامه لنادي الزمالك خلال الفترة القادمة.

صفقة الموسم لنادي الزمالك

عبد الله السعيد

واوضح الاعلامي كريم حسن شحاتة، وذلك في تصريح تلفازي له انه علم  أن رئيس نادي الزمالك حسين لبيب،  وحسين السيد، عضو مجلس الإدارة قد عقدا في الساعات الماضية جلسة مع عبد الله السعيد.

واضاف انه في شهر ناير الحالي فان عبدالله السعيد، قد وقع لنادي الزمالك  وان اللاعب توجد لديه رغبة قوية في اللعب لنادي الزمالك.

واوضح انه سوف يكون خلال الفترة القادمة عدد من الصفقات المتبادلة بين نادي الزمالك ونادي بيراميدز.

وجدير بالذكر ان موعد انتهاء عقد عبد الله السعيد مع نادي بيراميدز، سوف يكون في نهاية الموسم الكروي الحالي،، وحتي الان لم يجدد عبد الله السعيد عقده مع الفريق السماوي حتى الوقت الحالي.

وقد استبعد عبد الله السعيد، من القائمةالنهائية للمنتخب الوطني التي من المقرر ان تشارك في بطولة أمم أفريقيا، في كوت ديفوار،  يوم السبت القادم.

اخر اخبار النادي الاهلي

أعلن صرح نجم المنتخب الوطني السابق أحمد حسن انه من المقرر ان يشارك حسين الشحات لاعب النادي الاهلي وذلك بعد تعافيه من الإصابة.

اخر اخبار المنتخب الوطني

صرح نائب رئيس اتحاد الكرة المصري خالد الدرندلي، عن تطورات ملف الإصابات في منتخب مصر وذلك قبل المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

واضاف ان كلا من محمد الشناوي وأحمد الشناوي لم يشاركا بصورة كاملة في تدريبات المنتخب الوطني الأخيرة وذلك قبل السفر إلى كوت ديفوار.

و أكد علي ان الامور سوف تختلف عقب وصول المنتخب إلى كوت ديفوار، إلى حد ما.

واوضح ان اللاعب محمد الشناوي سوف يشارك بشكل طبيعي في التدريب ،

كما اوضح ان الجهاز الطبي فضل إراحة اللاعب حتي لا تعود الآلام العضلية مرة اخرى للحارس.

واكد علي ان اللاعب عمر كمال عبدالواحد سوف يكون جاهزا لمباريات المنتخب الوطني في البطولة  يوم الأحد القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً