الأخبار من المصدر إليك مباشرة

لارا ديابلا ويكيبيديا – lara diabla Wikipedia

لارا ديابلا ويكيبيديا (بالإنجليزية: lara diabla Wikipedia)، تُعتبر من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وتحظي بشهرة واسعة علي منصة انستقرام، وخصوصًا تيك توك.

لارا ديابلا ويكيبيديا

10. ولدت ونشأت في دولة “كولومبيا”، من مواليد سنة “1995”، وتبلغ من العمر 26 عامًا أعتباراً من 2021.

9. اشتهرت من خلال ظهورها علي صفحات السوشيال ميديا.

8. أرتفع عدد متابعيها من العرب خلال الأوان الأخيرة، عقب ظهورها في احدي تطبيقات البث المباشر، ولقي أسمها رواجاً علي موقع يوتيوب، أثر نطقها للعربية ببراعة.

7. تبين أنها ممثلة إباحية، وسبق لها وأن قدمت محتوى منافي للآداب والذوق العام أكثر من مرة من خلال المواقع، وفقًا لما ذكرته مصادر إلكترونية.

6. أنتشر أسمها بشكل ملحوظ علي مدار الأيام الأخيرة، ودشنت مؤخراً حسابات شخصية لها علي السوشيال ميديا.

5. كما تحرص علي نشر الفيديوهات وأحدث جلسات التصوير لها، بشكل مستمر، حيث تخطى عدد متابعيها مؤخراً حاجز النصف مليون متابع.

4. جدير بالذكر أن ما جعلها مصدر اهتمام العديد من مستخدمو مختلف التواصل الاجتماعي، أنها تجيد الحديث باللغة العربية والكولومبية والإنجليزية أيضًا.

3. تفاجئ متابعي رامي العبدالله، بحديثها اللغة العربية بطلاقه، عندما صادفها علي احدي التطبيقات الشهيرة، وأجري معها لقاءها سريعاً.

2. أثارت جدلاً واسعاً، وتسببت في غضب واستياء المئات من رواد التواصل، عقب ظهورها علي حسابها الشخصي بملابس شبه عارية. (شاهد المقطع).

1. ذكرت مصادر متخصصة في نشر السيرة الذاتية، أن أصولها عربية، فيما نشأت وقضت سنواتها حياتها منذ نعومة أظافرها في كولومبيا وأمريكا، لذلك تحمل كلا الجنسيتين.

المقطع الفاضح

تداول رواد التواصل الاجتماعي، تويتر و سناب شات و انستقرام، فيديو غير أخلاقي للممثلة لارا ديابلا، المنتشر عنها أنها من أصول عربية، وزعم العشرات من مستخدمي السوشيال ميديا، نشأتها في مصر، دون تأكيد هذا النبأ حتى الآن من مصادر مطلعة.

وتصدر أسمها مؤشر البحث خلال الساعات الأخيرة، بحثًا عن من هي الممثلة الإباحية لارا ديابلا ويكيبيديا – lara diabla Wikipedia، تزامناً مع صعود فيديوهات إلي التريند في عدد من الدول العربية.

error: