التخطي إلى المحتوى

كيلسي هينسون ويكيبيديا Kelsey Henson wikipedia

كيلسي هينسون ويكيبيديا Kelsey Henson wikipedia؛ عارضة أزياء كندية. من مواليد (5 مارس 1990) وتبلغ من العمر 32 عاماً، متزوجة من “هافثور يوليوس بيورنسون” منذ 24 أغسطس 2018.

ولدت ونشأت في كندا. قبل الشهرة كانت تعمل في مطعم لتقديم الوجبات السريعة في مقاطعة “ألبرتا”، حيث تعرفت على زوجها هناك، ومن النظرة الأولى، أعجب بها، وصار يتردد على المطعم بشكل ملحوظ، حتى أعلن لها عن مشاعره تجاهها، وأقيم العرس في أغسطس 2018. ولدي كيلسي من الأخوة أخت وحيدة تُدعى “كاثلين هنسون”، وتعمل كمصورة احترافية.

كيلسي هينسون ويكيبيديا

بالإنجليزية: Kelsey Henson wikipedia، يصل وزنها لـ”53 كجم”، في حين ارتفع طولها لـ”158 سم”. تخرجت من جامعة “ألبرتا”، ودرست الثانوية في “تورونتو”، وتعتبر الممثل الشهير ذا روك “دواين جونسون” فنانها المُفضل، في حين أن “جوليا روبرتس”، نجمتها الأولى. من مواليد الخامس من مارس لسنة 1990م، ويصل عمرها الحالي لـ”32 سنة”. ارتفع عدد متابعيها عبر انستقرام، لـ464 ألف متابعاً، وتُعد من نجوم هذه المنصة، حيث يقوم بالتفاعل مع منشوراتها الكثيرون من المستخدمين، وتحظى بشعبية جارفة.

زوج كيلسي هينسون وأبنتها

أقيم حفل زفاف كيلسي هينسون وهافثور يوليوس بيورنسون في (24 أغسطس/آب 2018)، بحضور لفيف من المعازيم، وتمت إقامة العرس في آيسلندا. وبعد مدة من الزواج، رزقت بطفلتها الأولى والوحيدة “Nikyla”، ولم ترزق من وقتها بأي أطفال. وتحرص من وقت لآخر، على مشاركة معجبيها عبر انستقرام، بصوراً ولقطات مميزة بصحبة طفلتها “Nikyla”، التي دائماً ما تجذب الأنظار في كل ظهور لها. تعتنق عارضة الأزياء الكندية Kelsey Henson زوجة الإيسلندي “Hafþór Júlíus Björnsson”، الديانة المسيحية، وتملك 5 وشوم في جسدها.

ثروة كيلسي هينسون

في الفترة الماضية، شهدت ثروة كيلسي هينسون نمو واضح، بعد ظهورها التلفزيوني لصالح بعض العلامات التجارية، ونجحت في كسر حاجز المليار دولار. وبحسب تقرير صحفي، ذكر أن صافي ثروة زوجة هافثور يوليوس بيورنسون تخطى الـ1 مليار دولار. وللإشارة، فإن كيلسي تدخل في قائمة النجمات الذين يجيدون الربح من منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً انستقرام، بفضل الجهة الرعاية، وحصولها على عقود إعلانية متميزة في الوقت الأخير.

كيلسي هينسون وهافثور يوليوس بيورنسون في “الجيم”

حاز تقرير صوري ومقاطع أرشيفية، يجمع بين العملاق الإيسلندي هافثور يوليوس بيورنسون وزوجته كيلسي هينسون داخل الجيم. حيث يحرص الثنائي على مشاركة المتابعون بتفاصيل يومياتهم داخل الجيم، وكيف يتعاملا مع بعضهما البعض بالرغم من فارق الطول والحجم والوزن بينهما. وحاز التقرير على تفاعل واسع، خاصةً العلاقة بينهما حيث سلط الفيديو التالي عليها.

كيلسي هينسون انستقرام Kelsey Henson instagram

يرصد كايرو تايمز، رابط حساب كيلسي هينسون انستقرام Kelsey Henson instagram الذي يسعى الآلاف للدخول إليه. ونتيجة لذلك، نرفق لكم الحساب الرسمي الموثوق لها عبر شبكة الفيديوهات وتبادل الصور العالمية “انستقرام”، من هنا «instagram@kelc33».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: