التخطي إلى المحتوى

كيف ماتت الفنانة نون العنكبوتة ومعلومات مهمة جديدة عنها

رحلت الفنانة السودانية “نون العنكبوتة” اليوم في إحدى المستشفيات في أديس بابا، وكان مجموعة من الفنانين والفنانات، قد دشنوا هاشتاق يحمل اسمها على موقع التواصل الاجتماعي “اكس” الذي احدث حالة من الحزن في الوسط الفني السوداني لرحيلها، نظرا لأنها كانت تتمتع بشعبية كبيرة بين الجميع.

نون العنكبوتة

وكان وفاة الفنانة نون حسن الشهيرة بـ “نون العنكبوته” قد جعل بعض الفنانات يعتزل الغناء فجأة والفن منهن الفنانة السودانية “ياسمين كوستي ” التي تأثرت برحيل نون المفاجئ.

نون العنكبوتة

وبعد رحيل الفنانة السودانية نون العنكبوته التي توفيت اليوم الخميس الموافق 21 من ديسمبر 2023 سادت حالة من الحزن على الساحة الفنية بالسودان وننشر للقراء الأعزاء فيديو يظهر الفنانة هي وزوجها وابنها في آخر ظهور لها قبل وفاتها وكانت في حالة صحية جيدة، ذلك مع جعل الجميع يتفا جيء برحيلها اليوم.

 

نون العنكبوتة

وقدمت الفنانة السودانية نون العنكبوتة مسيرة فنية متميزة من تلك الأغاني “ياعولي” وأغنية الشوق شاقانا، وأغنية “الخدير” وأغنيات كثيرة وشهيرة أخرى يحفظها لها الجمهور السوداني عن ظهر قلب.

نون العنكبوتةنون العنكبوتةنون العنكبوتة

رحيل صوت سوداني متميز

وعن صوت الفنانة الراحلة نون العنكبوتة، تحدث النقاد عن تميز صوتها الاصيل وموهبتها التي صعدت بها الي اعلى قمة الفن في السودان، وكانت دائما تختار كلمات اغاني ذات طابع اصيل يؤثر في وجدان اللمستمع، الامر الذي جعلها من شهيرات الغناء العربي كلها، رحمها الله، ونتقدم للحركة الفنية بالسودان بخالص التعازي في وفاتها ولاسرتها بالمواساة، وللفنانة الراحلة بالدعوات بالمغفرة والرحمة.

قد يهمك أيضا

سبب وفاة المهندس حسين كاطع السعيدي

التعليقات

اترك تعليقاً