الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كيف تكتب رسالة لحبيبتك

0

كيف تكتب رسالة لحبيبتك ، تعلم كيف تكتب رسالة عشق لمحبوبتك ؟، كيف تصالح حبيبتك عندما تغضب منك؟، كيف تجعل حبيبتك تقبل علي حبك بقوة ؟، كيف تجعل حبيبتك تنظر إليك نظرة اشتياق دوما وأبدا ؟.

1- الرومانسية عالم جميل

والحب أجمل شيء في الوجود ، وبدون الحب لايستطيع احد أن يعيش في حياة كلها صحراء جرداء لا يوجد بها زرع ولا ماء ، والكثيرين من الشباب يريدون أن يعبرون عن حبهم لمحبوبتهم ولكن لايستطيعون الكتابة إليها ، فكيف اكتب رسالة لخطيبتي واجعلها تهتم بي واجعلها تقبل علي حبي دوما .

وإذا غضبت مني حبيبتي ذات يوم كيف أرضيها ، وكيف اجعل حبنا دائما مشتعل ووهاج ، أولا يجب أن نبتعد عن المبالغة في الكتابة لمحبوبتك ويجب ان نعبر بصدق عن ذلك الحب .

ودائما نكتب الذي نحس به تجاه من نحب ودائما نذكرها إذا غضبت منا بالأيام الجميلة التي عشناها سويا ، ودائما نذكر الأشياء الجميلة في محبوبتنا ونصفها بصفات حلوة كلمات تحبها المحبوبة .

دائما كل امرأة تحس أنها أجمل من الاخري ، فيجب أن نكتب لها الكلمات التي تجعلها تحس ذلك وأعطي مثال هنا بكلمات جديدة ولم تكتب من قبل فالجميل ان نكتب مالم يكتبه الآخرون .

حبيبتي الجميلة ، عندما أقول انك جميلة أقولها عن صدق ، ولا أجاملك في ذلك فالحقيقة أن الله منحك الكثير من الجمال المختلف والمتميز وهذا الشيء لم يكتشفه أي احد بل عيون حبيبك غاليتي هي التي تراك في هذه الصورة ودائما أراك جميلة الجميلات ودائما أنا راضي عن هذا السحر الذي يجعلني أعيش الحياة كلها في حلم طويل اتمني ان لا ينتهي .

دائما المحبوبة تنتظر منك ان تتغزل فيها وأجمل مافي المحبوبة يمنحك السحر والدلال ” عيونها ” فإذا كانت عيون حبيبتك ” سوداء” فعليك أن تعبر لها انك تحب العيون السوداء جدا وانك كنت تتمني بالفعل أن يمنحك الله امرأة عيونها سوداء ،

دائما المرأة تحتاج الي كلمات تجعل الحب دائما مشتعلا ، فيجب عليك أن تكتب لها انك كنت تنظرها من قبل ميلادها وانك كنت تراها في أحلامك ولم تكن تتصور أبدا أن يحقق الله لك كل ذلك وان يمنحك فاتنة الجمال وعصفورة الاندهاش .

اذا تكلمت “صوتك جميل حبيبتي ومميز “

اذا صمتت ” حبيبتي ماذا بك أتمني أن تكوني سعيدة معي ، اريد ان افكر معك فيما تفكرين ” حبيبتي أريد أن اسعد بكل لحظات حياتي معك لانها تمر بسرعة ، دائما إذا أردت أن يعيش الحب طويلا أن تعلم كل ماتحب حبيبتك من تلك الأشياء .

الألوان، الأكلات، تعرف لونها المفضل، تعرف ماذا تحب من الأكلات وماذا لا تحب، تعرف هل تحب العطور ؟، هل تميل إلي الماكياج الصاخب أم الهادئ ومن الممكن أن تناقشها ذي ذلك إذا كنت لا تهوي ذلك أنت ولكن بطريقة غير مباشرة .

علمها كيف تريدها أن تكون ولكن فيما ر يغضبها ، علمها كيف تحرص علي أن يعيش الحب إلي الأبد ، دائما اجعلها تحس انك في اشتياق لها حتي وهي معك .

2- ابتعد عن المجاملات لانها تكون دائما واضحة

ولا تحاول أن تجمل نفسك أمام محبوبتك أثناء وخلال فترة الخطوبة فذلك يكون واضحا ولا تحكي لها عن أشياء ليست حقيقية فقد تكتشفها بعد الزواج وتكون سبب من أسباب غضبها منك .

دائما كن صادق معها في أحوالك المالية ، أحوالك الاجتماعية، عائلتك وأسرتك والبيئة التي تعيش بها، دائما كن واقعيا معها مع توصيلك إحساس لها أن الحب ممكن أن يعوض كل شيء .

فقير غني طويل قصير ثمين نحيف ابيض اسمر متعلم تعليم عالي متوسط من عائلة كبيرة متوسطة ، و ، و، و، و، … كل هذه الأشياء لاتهم أمام صدق المشاعر .

لاتفتعل هذه الأشياء .. انك تخاف عليها جدا إذا كنت بالفعل لاتخاف عليها فانك لاتحبها .

لا تفتعل إنها كل شيء في حياتك ” فإذا كنت لا تحس أن حبيبتك هي روحك وهي التي تستحق أن تضحي بحياتك من اجلها فلاداعي من تمثيل الحب فذلك ليس حبا صادقا .

3- عالم الحب عالم ممتع وجميل

الحب مدرسة جميلة وعالم ممتع وليس له علاقة بالغني والفقير وميسور الحال والذي لا يملك المال فالحب يصنع المعجزات ويحقق السعادة في كل الأحوال .

فكثيرا ماسمعنا وقرانا عن قصص الحب الكبيرة التي كانت لاتفرق بين الطبقات الاجتماعية وبعضها البعض .

فنجد أن بنت الأمير تعشق ابن الخفير وهذا شيء لا يستطيع احد ان يمنعه ، كذلك ابن صاحب الأطيان يعشق بنت العامل في مزرعة والده ويتم الزواج ، وكثيرين هم فقراء جدا لكن الحب يغنيهم ودائما يعيشون في سعادة وفرح وسرور .

4- البحث عن الحب

أخر ما أود أن أقوله لكم إذا أردت أن تعرف مقياس حب حبيبتك لها فابحث بداخلك عن حبك أنت لها وأنت تعرف ،دائما يتمني الإنسان أن يجد محبوبة تحبه وتكون سكنا له ويفضفض لها بكل أسراره وتكون هي الملاذ له في وقت الشدة وتكون العون له علي صعوبة وقهر الأيام .

دائما يتمني الإنسان أن يجد الزوجة الصالحة التي تكون مصدرا رئيسيا لسعادته وان تكون هي ملكة أحاسيسه ونهر أحلامه الذي لا يرسو علي شط ابدا فيعيش معها العمر كحلم لاينتهي .

وكلنا يعلم أن الزوجة سكن لزوجها فيجب علينا اختيار أم لأبنائنا من أصل طيب ونتحرى في ذلك الأمر كثيرا .

5- المرأة تحتاج الي اهتمام من الجميع

وعلي الرجل أيضا أن يصون كرامة زوجته ويكون له الأب والأخ والابن والحبيب والصديق وكل شيء لان الزوجة المخلصة لزوجها تتمني بالفعل أن تراه هكذا ، حتى تحس إنها عندما كانت وفيه له فهو بالفعل يستحق هذا الوفاء وهذا الإخلاص وهذه التضحيات .

وعندما تكتمل الصفات الجميلة والأصيلة في الزوجة فعلي الرجل أن يحمد الله كثيرا علي نعمه الكثيرة عليه فهو بذلك يكون قد منحه اغلي هديه لان المنزل والأسرة سعادتهم تكون موجودة في المرأة في المقام الأول والأخير لان المرأة هي مصدر السعادة ومصدر التعاسة أيضا فعلينا أن نهتم بهذا الأمر وعلينا أن نعطي المرأة كل اهتمامنا ونلبي كل مطالبها ولانغضب منها أو عليها .

فالكمال لله وحده سبحانه وتعالي ولا يوجد احد كمل وخصوصا المرأة دائما ناقصات عقل ودين فيجب أن نعاملهم المعاملة التي تليق بهم بالرأفة واللين والحكمة ونراعيهم الرعاية التي يستحقونها لأنهن خلقن من ضلع اعوج إذا أردت أن تصلحه كسرته .

ولان المرأة دائما لها متطلبات كثيرا فبقدر المستطاع علينا أن نلبي لها متطلباتها حتى تسير الحياة .

6- الصدق هو أساس الحب الشريف

في النهاية قد نكون في نهاية الموضوع خرجنا عن سياق العنوان لكن نحن نتحدث عن الحب والمرأة هي عنصر أساسي في الرومانسية والعواطف ، فلذلك كان لابد أن نتطرق لمثل هذه الأمور لان الحب الحقيقي هو الذي ينتهي بالزواج وماعدا ذلك فليس حب وأنا أتحدث عن هذا الحب الصادق الطاهر العفيف الشريف .

في النهاية يجب علينا أن نعلم جيدا أن الصدق هو أساس كل شيء سواء كان في الحب أو أي شيء آخر أو كل تعاملاتنا في الحياة كلها علينا أن نتحرى الصدق في كل أمورنا واختم أيضا موضوعي بحديث الرسول المصطفي صلوات الله وسلامه عليه الذي يقول فيه . إن الصدق يهدي إلي البر وان البر يهدي إلي الجنة وهذا ملخص الحديث وليس الحديث كاملا ” صلي الله وسلم وبارك علي سيدنا وحبيبنا محمد وعلي اله وأصحابه أجمعين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.