التخطي إلى المحتوى

شراء تذاكر كونسرت بلاك بينك في الرياض 2023 أون لاين – موقع وموعد كونسرت بلاك بينك في الرياض

شراء تذاكر كونسرت بلاك بينك في الرياض 2023 أون لاين – موقع وموعد كونسرت بلاك بينك في الرياض ، حيث تفصلنا ساعات محدودة على بدء واحدة من أهم الحفلات الغنائية المنتظرة في “موسم الرياض”، والتي يترقبها الملايين من عشاق الفرقة الغنائية الموسيقية الكورية “بلاكبينك – BLACKPINK”.

موقع وموعد كونسرت بلاك بينك في موسم الرياض

أعلنت منصة “عيشها – enjoy”، التابعة للجهة المنظمة لموسم الرياض في السعودية، عن تفاصيل حفل فرقة “BLACKPINK” الكورية. حيث من المقرر أن يقام الكونسرت الليلة الجمعة 2023/1/20، وسط تساءل الكثيرون عن تفاصيل موعد وقنوات عرض الحفل، ومكان شراء التذاكر وغيرها من التفاصيل تجدونها في الصور التالية.

موقع وموعد كونسرت بلاك بينك في الرياض
موعد كونسرت بلاك بينك في الرياض

وتداول نشطاء على مواقع التواصل، أنباء تفيد بأن حفل فرقة بلاكبينك في موسم الرياض، سوف يقام في ساحة غنائية تم تدشينها مؤخراً بمحيط البوليفارد الجديد، ونشر مغردون هذه الصورة لموقع إقامة الكونسرت.

وكشفت منصة “عيشها” المعتمدة، عن كيفية العثور على موقع الحفل، من خلال الباركود التالي.كما وحرصت منصة “عيشها” من خلال الحساب الرسمي لها عبر “تويتر”، على شرح تفاصيل الحفل، والبوابة المتاحة حسب نوع التذكرة، وغيرها من التفاصيل في الصورة التالية.

يذكر أن حفل فرقة بلاكبينك – concert BLACKPINK، من المقرر أن يبدأ في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، 9:30 بتوقيت دبي، 7:30 بتوقيت القاهرة. وننقل لكم أسعار تذاكر الحفل، بحسب “ticketmasterksa” كالتالي:

القبول العام – 249 ريال سعودي

الفئة 1 – 699 ريال سعودي

الفئة الثانية – 599 ريال سعودي

الفئة الثالثة – 349 ريال سعودي

الفئة 1 (عرض مقيد) – 499 ريال سعودي

الفئة 2 (عرض مقيد) – 399 ريال سعودي

شراء تذاكر كونسرت بلاك بينك في الرياض 2023 أون لاين

كيف يُمكن “شراء تذاكر كونسرت بلاك بينك في الرياض 2023 أون لاين”، من ضمن التساؤلات الرائجة في محرك البحث العالمي “جوجل” الآن. وعلى هذا الصدد، حصل كايرو تايمز، على رابط الموقع الرسمي والمعتمد من هيئة الترفيه برئاسة تركي آل الشيخ، للحصول وحجز تذاكر جميع الحفلات المخصصة لموسم الرياض.

ويجدر الإشارة، أنه بإمكانكم الآن، التوجه إلى «enjoy.sa/ar/events/blackpink-born-pink-world-tour-riyadh/»، لحجز الذاكر إلكترونياً بكل سهولة. وتتمثل طريقة الحجز، في النقر على عبارة “شراء التذاكر” بمجرد الدخول إلى المنصة، ثم سيتم نقلكم إلى منصة “livenation” الحجز المباشر، والتي في الغالب تستوجب إنشاء تسجيل دخول، ثم تحديد لغة المنصة ومنها مباشرةً إلى قسم الحجز. وعلى ما يبدو أن جميع التذاكر قد نفذت بعد ساعات من طرحها رسمياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: