الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كونتي مدرب انترميلان : انا راضي عن اداء الفريق برغم التعادل مونشنجلادباخ بدورى الأبطال

كونتي مدرب انترميلان : انا راضي عن اداء الفريق برغم التعادل مونشنجلادباخ بدورى الأبطال في المباراة التي جمعت بينهما امس في اولي مبارياتهم في مسابقة دوري ابطال اوربا.

وكانت قد انتهت المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء والتي  جمعت  بين انترميلان وبوروسيا الالماني قد انتهت بالتعادل 2/2 في اولى الجولات بـ دورى أبطال أوروبا.

كونتي مدرب انترميلان

وبرغم أن الضيف قد انتزع نقطة غالية من أصحاب الأرض وكانت بداية يتمني فيها جمهور انترميلان الفوز لكن تصريحات كونتي كانت هادئة ومطمئنة وأبدى إعجابه بأداء فريقه انترميلان .

وقال في تصريحاته كونتي مدرب انترميلان ان الفريق الذي كان أمامنا الليلة فريق قوي وليس بالهين وما يهمني الأداء الجيد الذي قام به كل أفراد الفريق فكان الفريق الضيف يتمتع بلياقة بدنية عالية وهذا مايميزة وابدي كونتي رضاه بنتيجة المباراة .

وأضاف إننا بالفعل قدمنا أداء جيد ورائع أمام فريق هو الأخر جيد ورائع .

وتابع كونتي انه لابد أن يتحسن الفريق في مواقف قد ظهرت له أثناء المباراة وسيقوم بمعالجتها جيدا في المستقبل ، وقال أن الفرص كانت كثيرة بالنسبة لنا واللاعبين أدوا ماعليهم .

وعن التغيير الاضطراري الذي جري خلال المباراة قال كونتي  فقد تعرض اليكسيس لأصابه مفاجأة عضلية جعلتنا نضطر للتبديل وذلك لم يكن في الحسبان وتم تبديل اللاعب وتزل نكانه لاوتارو مارتينيز.

 اهداف المباراة

لوكاكو .. انترميلان أحرز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 49 من عمر المباراة .

رامى بن سبعينى.. مونشنجلادباخ يحرز الهدف اول والتعادل لفريقه في الدقيقة 63 من عمر المباراة .

جوناس هوفمان، .. انترميلان الهدف الثاني  فى الدقيقة 84.

لوكاكو، .. مونشنجلادباخ ،هدف التعادل  فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي هدفين لكل فريق ونقطة وبداية قوية لإبطال أوربا. كونتي مدرب انترميلان

قد يهمك أيضا

بيتر تشيك يعود للعب مع تشيلسى من جديد ؟!!

error: