التخطي إلى المحتوى

HD كورة لايف حفل الكرة الذهبية يلا شوت 2022-2021 ballon d’or bein sport لايف

كورة لايف حفل الكرة الذهبية يلا شوت .. نقدم لكم، تغطية حصرية HD لمشاهدة حفل ballon d’or 2022-2021 بث مباشر، نقلاً قناة “bein sport” الإخبارية المفتوحة. حيث يُقام اليوم “الإثنين”، واحدة من أهم الجوائز التي ينظر إليها جميع عشاق الساحرة المستديرة، وتتجه إليها أنظار لاعبي العالم.

موعد حفل الكرة الذهبية 2022 مباشر

من المقرر أن يتم بث “لايف” حفل الكرة الذهبية للعام الكروي الماضي 2021-2022 في تمام الساعة الـ09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية والكويت والإمارات والعراق. فيما ينقل البث المباشر، حصراً على قنوات bein sport، في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات المفتوحة الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2022 بث مباشر

كشفت قناة أون تايم سبورت المصرية المفتوحة على نايل سات، عن إذاعة حفل الكرة الذهبية 2022 “لايف” من خلال شاشتها، وتغطية حصرية لوصول اللاعبين، ولحظات التتويج بالجائزة الكبرى.

ويجدر الإشارة أن قناة On Time Sport تبث من خلال القمر الصناعي المفتوح “نايل سات”، عبر التردد التالي: 11861 معدل الترميز 27500.

كما يتم إذاعة حفل الكرة الذهبية 2022 بث مباشر، عبر قناة بي إن سبورت، ويتوفر لايف عبر يوتيوب، يغطي الحفل بشكل كامل، ونضع بين أيديكم البث المباشر في السطور التالية.

كورة لايف حفل الكرة الذهبية يلا شوت ballon d’or live

من جهته، تحدث رئيس تحرير صحيفة “البالون دور”، عن فرصة النجم المصري الدولي محمد صلاح للتتويج بالكرة الذهبية، مؤكداً أنه مركزه هذا الموسم جيد. وتابع في تصريحات نقلتها قناة أون تايم سبورت “لايف”، أن صلاح سيحصل على الجائزة حتماً في يوم من الأيام.

ينزيما الأقرب للفوز بـ ballon d’or 2021-2022

وعلى الصعيد العام، تصب جميع التنبؤات لصالح النجم الفرنسي كريم بنزيما، بعدما قدم أداء متميز مع الفريق المالكي خلال مشواره الكروي الموسم الماضي 2021-2022، حاصداً الدوري العام الإسباني، والتتويج بلقب دوري الأبطال، إضافة إلى كأس إسبانيا.

نرشح لكم | تسريب جائزة الكرة الذهبية 2022 (صورة)

ويتواجد في حفل الكرة الذهبية 2022 لايف، دي بروين، بنزيما، ساديو ماني، ليفاندوفسكي، وآخرون. وشهدت قائمة اللاعبين المرشحين للحصول على الجائزة، اكتساح لللاعبي الريدز، بتواجد كلاً من “صلاح، فابينو، أرلوند، فان دايك، نونيز، دياز”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: