التخطي إلى المحتوى

كورة ستار مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022
لقاء العملاقة

يقدم كورة ستار، بث مباشر HD بدون تقطيع أو إعلانات مزعجة، لمشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد أون لاين، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022. حيث تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، لواحدة من أهم اللقاءات المنتظرة سنوياً، والتي دائماً ما تضم اثنان من أفضل أندية العام، للمنافسة على حصد لقب يعشقه ويحبه الملايين.

صلاح VS بنزيما

يتقابل الثنائي محمد صلاح، لاعب ليفربول، للمرة الثانية ضد كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد، في نهائي دوري الأبطال. حيث سبق وأن لعب كلاهما أمام بعضهما البعض في العام 2018، الذي فاز فيه الملكي باللقب الرابع عشر له. وحقق ريال مدريد آنذاك فوزاً قاتلاً بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف، جاء عن طريق السنغالي ساديو ماني. في حين سجل للريال بنزيما بالدقيقة 51، والثاني والثالث عن طريق غاريث بيل في 64 و83.

سجل كريم بنزيما، هذا الموسم 44 هدفاً في 45 مباراة وصنع 15. على جانب آخر، خاض الدولي المصري محمد صلاح، 50 مباراة، ساهم بـ31 هدفاً، وصنع 15، وحقق جناح ليفربول، بطولتين مع الفريق هذا الموسم. في حين حقق بنزيما بطولة الدوري العام الممتاز لموسم 2022، وساهم مع الفريق في إحراز الأهداف، وبقائه شامخاً في دوري الأبطال.

ليفربول ضد ريال مدريد

تُذاع مباراة ليفربول ضد ريال مدريد، عبر شاشة قناة بي إن سبورت 1 الممتازة HD، وتم إسناد مهام التعليق إلى خليل البلوشي وحفيظ دراجي. والجدير بالذكر، أنه بالرغم من أهمية المباراة بالنسبة للملايين من عشاق كرة القدم على مستوى العالم العربي، إلى أنه لم تُعلن أي قناة مفتوحة على نايل سات، إذاعة اللقاء.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة. ويترقبها عشرات الملايين حول العالم، من عشاق ومحبو كلا الفريقين. اللذان يتنافسان على واحدة من أبرز البطولات العالية في هذه اللعبة، الأكثر شعبية جارفة على الكوكب.

كورة ستار مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر

ننشر لكم متابعينا، بث مباشر “كورة ستار”، حي وبجودة عالية، لمشاهدة مباراة ليفربول ضد ريال مدريد المنتظرة في نهائي الأبطال. حيث بدأ البث المباشر في العمل الآن، وفيما يلي نوفر لحضراتكم اللايف الإلكتروني لقناة بي إن سبورت 1. ويضم الاستوديو التحليلي كوكبة من نجوم عالم كرة القدم عربياً أبرزهم محمد أبو تريكة.

بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد

ويجدر الإشارة إلى أنه، في حال توقف البث المرفق لكم أعلاه. نوفر لحضراتكم، بث مباشر آخر لمشاهدة لقاء Liverpool vs Real Madrid احتياطي من كورة لايف. حيث أعلنت مصادر رياضية، متخصصة في بث المباريات، عن توافر أكثر من سيرفر لمشاهدة مباراة نهائي دوري الأبطال 2022.