الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كورة ستار مباراة الاهلي وكايزر تشيفز بث مباشر نهائي دوري ابطال افريقيا 2021

ننشر رابط مشاهدة كورة ستار مباراة الاهلي وكايزر تشيفز بث مباشر نهائي دوري ابطال افريقيا 2021، اليوم التي تبدأ في تمام الساعة 9:00 مساءً من الآن.

وتقام المباراة المنتظرة لجميع عشاق المارد الأحمر، علي ملعب محمد الخامس بالمغرب، ويعتمد النادي الأهلي في هذه المباراة علي الروح المعنوية للاعبون من أجل التتويج بالنجمة العاشرة.

وقرر موسيماني الجنوب أفريقي، البدء باللاعب أكرم توفيق، نظراً للأداء الطيب الذي قدمه خلال المباريات السابقة، وبذلك يكون محمد هاني في دقة البدلاء.

ونشرت صفحة الأهلي الرسمية علي تويتر، تشكيل المباراة النهائي لمواجهة نادي كايزر تشيفز، في نهائي دوري الأبطال 2021، وجاء التشكيل كما يلي:

ويبدأ اللاعب حسين الشحات في المباراة كأساسي، وكانت أنباء منتشرة مفادها تواجد وليد سليمان في التشكيل بعد جاهزية اللاعب.

كورة ستار مباراة الاهلي وكايزر تشيفز بث مباشر نهائي دوري ابطال افريقيا 2021

تُشاهدون الآن عبر البث المرفق أدناه، بث مباشر حي لقناة بي إن سبورت 1 الناقلة للنهائي بجودة عالية HD مجاناً، مشاهدة ممتعة.

ويسعى النادي الأهلي متمثلاً في لاعبيه الذين حققوا الفوز في مثل هذه اللقاءات الكبري، أن يحصد النجمة الـ10 لإسعاد جماهيره، وأيضًا ليكون البطل للمرة الثانية علي التوالي.

وقرر موسيماني أن يبدأ ببدر بانون علي حساب رامي ربيعة، والذي كان قد قدم أداءً متميزاً في مشاركاته الأخيرة مع الفريق في مباريات الدوري العام المصري.

علي الصعيد المحلي، يتواجد النادي الأهلي في المركز الثاني بترتيب الدوري المصري 2021 برصيد 51 نقطة، وله عدة مباريات مؤجلة، والليلة هي الأهم بالنسبة لجميع اللاعبون وعشاق الكيان.

ولأول مرة كايزر تشيفز، يصعد إلي نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويجدر الإشارة أنه من الأندية التي تتعطش لأن تحصد لقب أفريقي كبير مثل دوري أبطال أفريقيا، ولكن هل سيكون ذلك سهلاً في ظل تواجد ملك القارة والمسيطر علي البطولة منذ زمن بعيد.

علي السياق ذاته، حرص عدد كبير من مشجعي وعشاق النادي الأهلي علي دعم الفريق قبل اللقاء المرتقب، وعلي رأسهم الإعلامي إبراهيم فايق بجانب الجمهور الذي  راح يدشن هاشتاج من الآن استعداداً بالتتويج بالنجمة العاشرة.

الأكثر مشاهدة: