التخطي إلى المحتوى

كورة ستار ليفربول وبنفيكا بث مباشر – رابط مشاهدة مباراة ليفربول ضد بنفيكا

ينشر كايرو تايمز، رابط مشاهدة مباراة ليفربول وبنفيكا بث مباشر، حيث تبث منصة كورة ستار، مباراة Liverpool vs Benfica اليوم ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا 2022، وتقام المباراة علي ملعب “أنفيلد”، وبحضور جماهيري يتخطى الـ40 ألف متفرج.

معلق مباراة ليفربول ضد بنفيكا

أعلنت قناة بي إن سبورت 1 بريميوم، عن معلق مباراة ليفربول ضد بنفيكا، وأكدت أن “علي محمد علي”، سوف يتولى التعليق علي أحداث اللقاء. وتبث قناة bein sport premium 1، المباراة بجودة عالية hd، والجدير بالذكر أن هذه القناة تبث علي القمر الصناعي المدفوع، حيث يجب الاشتراك بها قبيل المشاهدة.

تاريخ مواجهات ليفربول وبنفيكا

يذكر أن تاريخ مواجهات ليفربول وبنفيكا، يشهد تفوق الفريق البرتغالي علي الإنجليزي، حيث جمعت بين كلا الفريقين ثلاث مباريات فقط، تفوق فيها النادي البرتغالي في مباراتين، في حين فاز ليفربول في مباراة وحيدة. أما عن عدد الأهداف، فسجل ليفربول ثلاثة أهداف، فيما تفوق أيضًا الفريق البرتغالي من حيث عدد الأهداف المسجلة في تاريخ مواجهات الفريقين في دوري الأبطال، حيث سجل  بنفيكا أربع أهداف في الثلاثة مواجهات التي جمعت بين الناديين.

طالع أيضًا: آخر تطورات عقد كليان مبابي مع باريس سان جيرمان

موعد ماتش ليفربول ضد بنفيكا

من المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضج بنفيكا في تمام الساعة الـ09:00 مساءً وفقًا للتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، في حين تقام المباراة عند الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت مكة المكرمة، وتبدأ المباراة المنتظرة في تمام الساعة الثامنة مساءً في الجزائر.

كورة ستار ليفربول وبنفيكا

نوفر لكم رابط بث مباشر hd لمشاهدة ماتش ليفربول ضد بنفيكا في ليالي الأبطال الساخنة، وفي حال توقف البث يرجي النقر علي كلمة تحديث فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً