الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كورة ستار.. رابط مشاهدة مباراة الزمالك والترجي يلا شوت بث مباشر live

0

كورة ستار رابط مشاهدة مباراة الزمالك والترجي يلا شوت بث مباشر live اليوم السبت 6 مارس 2021 ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا، ونقدم لحضراتكم البث بجودة عالية بدون تقطيع أونلاين الآن.

كورة ستار رابط مشاهدة مباراة الزمالك والترجي يلا شوت بث مباشر live

من جانبه حذر باتشيكو المدير الفني للقلعة البيضاء، خطورة الهجمات المرتدة لفريق الترجي التونسي، موضحاً أن الفريق يتملك مقومات كبيرة، حيث يتصدر الترجي مجموعته حاليًا برصيد 5 نقاط، فيما يحل الزمالك في المركز الثاني متساويًا مع فريق مولوديه الجزائر.

ويسعى نادي الزمالك لإسعاد جماهيره في مباراة الليلة، حيث ينوى اللاعبون حصد الثلاث نقاط، من أجل ضمان الصدارة، والحفاظ علي مستوى اللاعبين في ظل انخفاض معنوياتهم علي مدار المباريات الماضية.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأبيض متصدر جدوري دوري تونس لكرة القدم نادي الترجي في تمام الساعة 6:00 بتوقيت مصر، فيما تبدأ عند الساعة 5:00 بتوقيت الجزائر، والساعة 7:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية و تركيا، ويحتضنا ملعب 14 جانفي بتونس.

ويقع المارد الأبيض الزمالك في المرتبة الثالثة بمجموعته برصيد 2 نقطة متساويًا مع فريق مولوديه الجزائر، فيما يتصدر المجموعة نادي الترجي التونسي الرياضي برصيد 4 نقاط، وفي حالة فوز الزمالك في مباراة اليوم ضد الترجي يصعد إلي النقطة 5 في صدارة المجموعة

من جانبه كشف طارق يحيى، مدرب القلعة البيضاء، عن سبب صيام الفريق التهديفي خلال المباريات الماضية، مؤكدة أن غياب لاعبه مصطفي محمد عن صفوف الفريق له تأثير كبير عليه، موضحاً أنه كان هداف الفريق الأول.

يشار إلي أن والد اللاعب التونسي بنادي الزمالك حمزة المثلوثي، حرص علي التواجد في فندق إقامة الفريق من أجل الدعم المعنوي، وذلك مسانداً للفريق في ظل الغياب التهديفي علي مدار المباريات الماضية.

ومن المقرر أن تذيع قناة مكسبي سبورت بث مباشر حي لمشاهدة مباراة الزمالك وفيما كلوب اليوم نقلاً عن مجموعة بي إن سبورت القطرية مباشرة علي النايل سات بجودة جيدة.

موضوعات متعلقة:

بث مباشر قناة مكسبي سبورت لمشاهدة دوري أبطال أفريقيا 2021 بجودة عالية HD

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي علي نايل سات-استرا مجانا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم علي نايل سات-استرا مجانا

error: Content is protected !!