التخطي إلى المحتوى

كود الطالب وزارة التربية والتعليم .. رابط وخطوات استخراجه
رابط كود الطالب

كود الطالب وزارة التربية والتعليم الذي يبحث عنه عدد كبير من الأشخاص الراغبين في التعرف على طريقة الاستعلام عن الكود الخاص في امتحانات الثانوية العامة التجريبية، ويتم الدخول إلى الامتحانات التجريبية في هذه الفترة من خلال الكود الذي يقوم الطالب باستخراجه من خلال الموقع المخصص له عبر شبكة الانترنت.

وحيث أن الوزارة قد عملت على أن تجعل جميع المعاملات والإجراءات المتعلقة بالامتحانات وجميع الإجراءات الخاصة بها تتم بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت من خلال الموقع الرسمي لها أو من خلال المنصات الجديدة التي تم إتاحتها لجميع الكلاب عبر شبكة الانترنت وإتاحة التسجيل فيها بدون أي مشاكل.

كود الطالب وزارة التربية والتعليم

ويمكن الاستعلام الكترونيا بدون الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم، وقد زادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” عن رابط الاستعلام عن كود الطالب في لثانوية العامة لدخول الامتحانات، ونقدم لكم خلال هذه السطور رابط وخطوات التسجيل للاستعلام عن كود الطالب.

  • الانتقال إلى الرابط المخصص للاستعلام عن الكود بالرقم القومي الكترونيا عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي: من هنا.
  • النقر على خيار إنشاء حساب بريد الكتروني جديد الموجود أسفل الصفحة.
  • تحديد خيار حساب الطالب.
  • إدخال الرقم القومي وبعض البيانات الأخرى.
  • النقر على زر عرض الكود الموجود في الصفحة.
  • يتم ظهور كافة البيانات المتعلقة بك ومن بينهم الكود الخاص بك.

طالع أيضا: رابط الاستعلام عن كود الطالب وتسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2020/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.