التخطي إلى المحتوى

كود الطالب بالرقم القومى الصف الاول الثانوى 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن تدشين موقعه لمعرفة كود الطالب بالرقم القومى الصف الاول الثانوى 2021، وكافة المراحل التعليمية من خلال الرقم القومي فقط.

ونستعرض لحضراتكم من خلال السطور القليلة القادمة، طريقة و رابط استخراج كود الطالب بالرقم القومى الصف الاول الثانوى 2021.

وتأتي طريقة أو رابط معرفة كود الطالب بالرقم القومى الصف الاول الثانوى 2021، من أهم الأمور التي يبحث عنها الطلاب و الطالبات في شتى محافظات مصر.

جدير بالذكر أن الخطوات التي يُمكن لكم من خلاله استخراج الكود تكون فقط من خلال كتابة الرقم القومي الخاص بكم بشكل كامل وصحيح، ثم يتم النقر علي كلمة أظهر الكود، و سيتم البحث عنكم و إظهاره لكم فوراً.

ويتم الإستعلام عن أكواد الطلاب بالرقم القومي من خلال زيارة الموقع الرسمي لوزارة التعليم، مباشرة إلي صفحة معرفة كود الطلاب عن طريق الضغط علي هذا الرابط: studea.emis.gov.eg

وأعلنت مؤخراً وزارة التربية والتعليم عن قيام موقع studea.emis.gov.eg بتوفير أكواد الطلاب للمرحلة الثانوية والإعدادية والابتدائية أيضًا إلكترونيًا.

وأشارت الوزارة أنه يوفر لكم studea.emis.gov.eg استخراج الكود بكل سهولة، و الذي يتم من خلاله تيسير الأمور كافة الأمور الأخري للطلاب في الشأن التعليمية، حتى تتمكنوا من تسجيل دخول إلي منصة إدمودو التعليمية “new.edmodo.com” ونوفر لكم خطوات التسجيل بالتفصبل ، والتي تُعد من أهم المنصات التعليمية في مصر حاليًا كونها تسهل عملية التواصل بين المعلم و الطلاب من أجل مناقشة الدروس و غيرها.

وفي ظل تفشي وباء كورونا، أعلن الدكتور طارق شوقي، عن تدشين بعض المنصات التعليمية الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت، والتي يتم من خلاله مطالعة الدروس بالإضافة إلي الحصص المدرسية اليومية.

و إلي هُنا نكون قد تعرفنا علي خطوات و رابط studea.emis.gov.eg استخراج اكواد الطلاب للمرحلة الثانوية والإعدادية والابتدائية أيضًا وذلك من خلال شبكة الإنترنت، ووفرنا لحضراتكم الرابط و الخطوات بالتفصيل من خلال التقرير أدناه، بعدما تساءل الآلاف الطلاب عن طريقة معرفة الكود من أجل أستخدام في عمل البحث  وغيرها من الأمور الأخري الهامة.

اقرأ أيضًا: studea emis gov eg موقع معرفة كود الطالب 2020 إلكترونيًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: