التخطي إلى المحتوى
كم مرة تزوجت شام الذهبي ويكيبيديا

كم مرة تزوجت شام الذهبي ويكيبيديا وكم عمرها الحقيقي، معلومات تكشف لأول مرة حول حياة أبنة أصالة نصري، بعد تداول صور من حفل زفافها الأخير، الذي تواجد به لفيف من الفنانين والفنانات من ساحة المشاهير ونجوم الغناء علي رأسهم إليسا، التي كانت حريصة علي التواجد والمشاركة في العرس السعيد، الذي شهد حالة كبيرة من الاهتمام من جانب محبي ومتابعي أبنة أصالة شام، والتي سبق وأن دخلت في حالة عاطفية من قبل.

ويبحث العديد عن كم مرة تزوجت شام الذهبي، وأتضح أنها تزوجت مرتين، الأولى كانت في سنة 2007، من رجل أعمال مصري يدعي “أحمد الجوهر”، الذي يملك مجموعة “الجوهر للمصوغات”، والتي تُعتبر واحدة أهم سلاسل فروع الذهب في مصر، وانفصلت عنه في 2017 بعد مرور 10 سنوات علي زواجهما دون إنجاب أي أبناء. وفي المرة الثانية عام 2020، أعلنت خطوبتها من دكتور مصري يدعي “معتز نصير”، واحتفل الثنائي بحفل الخطوبة في أجواء سعيدة وبحضور أهالي كلا الطرفين، وعبرت آنذاك أصالة عن سعادتها الكبيرة، لأن أبنتها نجحت في تخطى زيجتها الأولى، وقررت أن تتزوج للمرة الثانية.

يذكر أن حبيب شام الذهبي الثاني، الدكتور معتز نصير، أعلن بعد مرور أشهر علي خطوبته من أبنة أصالة نصري، عن فسخ الخطوبة، ولم يصل الأمر بهما إلي الزواج. وفي سنة 2021، أعلنت شام الذهبي، عن خطوبتها من رجل أعمال مصري يدعي “أحمد هلال”، وبعد مرور عام كامل علي خطوبتهما، احتفل الثنائي بحفل الزفاف في احدي فنادق القاهرة المقربة من منطقة الإهرامات، وذلك في (مارس 2022).

ويجدر الإشارة أن زوج شام الذهبي الثاني، رائد الأعمال أحمد هلال، يدير احدي الشركات المصرية المعروفة في توزيع وتصنيع “المواد الصحية”، وقالت عنه النجمة السورية أصالة نصري، أنه شاب وسيم وطموح وأنها سعيدة للغاية بأن أبنتها تجد الراحة النفسية معه، لذا لم تتردد لحظة في الموافقة علي زواجهما. وحضر حفل الزفاف الذي أقيم في مصر، النجمة إليسا، التي حرصت علي إحياء العرس بعدد من أغانيها الناجحة، بالإضافة إلي نجوم آخرون معروفون في الوسط.

ويتساءل البعض عن من هي شام الذهبي ويكيبيديا وكم عمرها الحقيقي، والجدير بالذكر أنها أبنة الفنانة أصالة نصري، تُعتبر من مواليد (1992) وتبلغ من العمر 30 عاماً أعتباراً من 2022. ويُتابعها أكثر من 1.3 ملون متابع علي تطبيق انستقرام، حصلت علي الجنسية المصرية سنة 2017.

error: