التخطي إلى المحتوى

كم عمر نادين تحسين بيك الحقيقي.. ومعلومات عنها
كم عمر نادين تحسين بيك الحقيقي

يتساءل الكثيرون من الأشخاص عن كم عمر نادين تحسين بيك الحقيقي ، ومن هو زوجها ومعلومات عنها ، حيث تُعد ندين من أهم الفنانات في سوريا ، كما نجحت في تقديم عشرات الأعمال الدرامية ، لما كان ظهورها المُفضل في المسلسلات عن الافلام ، نظرًا لأنها لم تقدم سوى عملاً سينمائيًا فقط وهو فيلم “العشاق عام 2008″، و نستعرض لكم من خلال السطور التالية، معلومات لا تعرفونها عنها وسنها الحقيقي.

معلومات عن نادين تحسين بيك

الأسم بالكامل “ندين حسام تحسين بيك”، تحمل الجنسية السورية ، كانت متزوجة من وسيم الإمام ، حاصلة علي الأدب الفرنسي من كلية الآداب في جامعة دمشق ، قدم عدة أعمال درامية في فن “الدوبلاج”، حيث كانت بدايته في دبلجة الأعمال التركية إلي العربية الفصحي المميزة ، كونها تتمتع بصوت هادئ ذات طابع خاص عن جمهورها العربي .

كما قدمت عدة أعمال كرتونية متحركة ، وعملت مع بعض الجهات المتخصصة في مجال الدبلجة كمركز الزهرة و ىخرون ، كما أنها شقيقة النجم الصاعد ” راكان ممثل”.

بدأت في الوسط الدرامي تحديدًا عن عمر ال11 عاًما من خلال مشاركتها في مسلسل “أيام شامية”، و منذ ذلك العمل توالت عليها عشرات الأعمال الدرامية التي نالت إستحسان و حب الجمهور.

كم عمر نادين تحسين بيك الحقيقي

ندين تحسين بيك، من مواليد يوم (22 يونيو 1978)، أي تبلغ من العمر حتى عام 2020 “42 عامًا”، وتُعتبر من أبرز النجمات في عالم الدوبلاج ، نالت عشرات الشهادات في هذا المجال ، و تصنف في مركز جيد ضمن الفنانين و الفنانات الذين أستطاعوا أن يتقنوا فن الدبلجة في الوطن العربي.

شاهد أيضًا: تعرف علي كم عمر الفنان احمد خالد صالح زوج النجمة هنادي مهنا الحقيقي وتفاصيل قصة زواجهما

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: