الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر نادية الكامل زوجة أحمد الفيشاوي السادسة

اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تقبيل نادية الكامل زوجها أحمد الفيشاوي، خلال فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي 2021.

وأعتاد أحمد الفيشاوي علي إثارة الجدل، منذ دعوته في الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي.

الأمر الذي أدي إلي عودته لقائمة التريندات الأكثر أهتماماً في العالم العربي، علي مدار الـ24 ساعة الأخيرة.

ويتساءل العشرات من رواد السوشيال ميديا عن كم عمرها، ومن هي وحسابها الرسمي علي انستقرام.

كم عمر نادية الكامل زوجة أحمد الفيشاوي

خبيرة في مجال الموضة، وناشطة علي شبكة التواصل الاجتماعي، إذ تحظي بشهرة طيبة علي صفحتها الرسمية بمنصة انستقرام، وبالحديث عن نادية الكامل زوجة أحمد الفيشاوي، نجد أنها تصغر زوجها الثاني الفيشاوي بسنوات قليلة، وهناك مصادر أشارت أنها في العقد الثالث من عمرها، فيما أن الفيشاوي يبلغ من العمر 41 عامًا أعتباراً من 2021.

وذكرت مجلة “الجميلة”، أن خبيرة الموضة العربية ناديه الكامل الزوجة السادسة للفنان أحمد الفيشاوي، تدير لفيف من المشروعات، وعلي هامش دخولها في ريادة الأعمال.

ويجدر الذكر أن ناديه الكامل، تعرفت علي الفيشاوي خلال حضور الثنائي احدي الحفلات، ودشن بينهما قصة حب منذ المرة الأولى التي تقابلا بها، وبعد تطور العلاقة، طلب الفيشاوي الزواج منها، وتم الأمر في حضور أسرة كلا الطرفين.

ولدي الكامل أبنة وحيدة تدعي باسم “مريم”، من زوجها الأول الذي لم يرد عنه أي معلومات، عبر مختلف منصات السوشيال ميديا.

ويستعد الفنان أحمد الفيشاوي، لدوره المتميز في شخصية “رجب”، بمسلسل ولاد رزق الموسم الثالث، بعدما حقق الموسم الأول والثاني نجاحاً باهراً ولقي تفاعلات واسعة، بجانب تصدره قائمة الإيرادات وقتها.

ويُعرض للفيشاوي حاليًا فيلم تحت عنوان “30 مارس”، ويقدم من خلاله دوراً مختلفًا ومشوقًا حيث يلعب البطولة في شخصية “فرج”، وتم عرض العمل السينمائي مؤخراً في منتصف 2021.

error: