التخطي إلى المحتوى
كم عمر مودل هيما زوج ريم البلوشي.. سناب الأخيرة وصور من حفل الزفاف

تداول الكثير من النشطاء عبر مواقع الأنترنت المختلفة لاسيما منصة اكس المعروفة في السابق بتويتر صور من حفل زفاف ريم البلوشي ومودل هيما .

صورة من حفل زفاف مودل هيما وريم البلوشي /المصدر/تويتر

وكان الكثير  من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعرب عن اندهاشه من خبر زواج ريم البلوشي ومودل وهيما وصدت كايرو تايمز بعض التغريدات حول ذلك الخبر كما هو موضح في الصورة أدناه:

هذا وقد انتشرت عدة تساؤلات عن زواج الثنائي كان أبرزها : كم عمر مودل هيما ومن هو؟ علاوة عن التساؤل هن من هي ريم البلوشي وذلك ما سنتعرف عنه من خلال التالي.

كم عمر مودل هيما زوج ريم البلوشي

المودل هيما، هو ناشط اجتماعي سعودي الجنسية، اشتهر من خلال تطبيق تيك توك وتمكن من اكتساب شعبية كبيرة بالمملكة والخليج العربي، وهو من مواليد الموافق 13 من ديسمبر في العام 1999 مما يعني انه يبلغ من العمر 24عاما.

من هى ريم البلوشى

ناشطة اجتماعية وصانعة محتوى تحمل الجنسية الكويتية لا تتوفر معلومات دقيقة حول عمرها إلا أنها من المرجح أن تكون في نهاية  العشرينيات من العمر.

تمكنت من كسب شعبيتها من خلال محتواها الخاص بتطبيق انستقرام وتعتبر واحدة من الشخصيات البارزة في المنطقة.  حيث تقدم ريم محتوى متنوعًا يتناول مواضيع متنوعة وهذا ما ساهم في جذب الانتباه والاهتمام من قبل المتابعين.

قد يهمك أيضا:سناب ريم البلوشي الرسمي

التعليقات

اترك تعليقاً